مايكل مورجان تعليقا على قطع العلاقات مع قطر: "ضربة معلم يا ريس"

الإثنين، 05 يونيو 2017 12:07 م
مايكل مورجان تعليقا على قطع العلاقات مع قطر: "ضربة معلم يا ريس" الإعلامى مايكل مورجان
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى مايكل مورجان إن قرارات مصر والإمارات والسعودية والبحرين واليمن وليبيا بقطع العلاقات مع قطر، اليوم هو بمثابة انتصار حقيقى ضد "دويلة قطر" وأميرها تميم، الذى أصر على تفتيت الدول العربية لصالح مخطط خارجى، وعلّق قائلا: "ضربة معلم يا ريس".

 

وأضاف مورجان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي أوفى بوعده للإعلاميين عندما التقاهم منذ 3 سنوات فى نيويورك، حيث سأله أحد الإعلاميين عن سبب صمته ضد انتهاكات قطر وتركيا ودعمهما للإرهاب وإهانتهما لمصر، فكان رد السيسى للإعلاميين أنه سوف يحاول أن يتعامل مع هذا الملف بشكل مسئول، وأنه سوف يتعفى عن التراشق بالألفاظ أو الاتهامات، ولكنه فى الوقت المناسب سوف يرد بالشكل المناسب.

 

وأشار مورجان إلى أن الرئيس ذكر مثالا عن طفولته عندما كان يضايقه بعض التلاميذ الذين يكبرونه سنا وحجما فكان يقول لهم انتظروا حتى أكبر ولن أسمح لكم بمضايقتى مرة أخرى. وبالفعل كبرت مصر سياسيا وعسكريا وازدادت نفوذها فى الثلاث سنين الماضية، حتى استطاعت مصر أن تلقن قطر وتميم درسا لن ينساه التاريخ فى قمة الرياض، والتى تبعتها عزل دويلة قطر تماما عن الدول العربية وأمريكا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة