مصطفى الجندى يطالب بحصار عسكرى لقطر.. ويدعو القطريين للإطاحة بـ"الخائن"

الإثنين، 05 يونيو 2017 12:25 م
مصطفى الجندى يطالب بحصار عسكرى لقطر.. ويدعو  القطريين للإطاحة بـ"الخائن" مصطفى الجندى رئيس لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب مصطفى الجندى، رئيس لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب، إن قرار قطع العلاقات مع إمارة قطر جاء متأخرا جدا، متابعا: "لكن الحمد لله أنه حصل، فقطر دويلة مارقة، مسيّرة غير مخيّرة، وتعبث بها القوى العالمية، وهى دولة مستخدمة لا يحكمها أبناؤها وإنما تحكمها دول أجنبية، ويدها ملطخة بدماء العرب"، مطالبا القطريين بالإطاحة بأمير البلاد "الخائن" على حد وصفه.

وأضاف "الجندى" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، قائلا: "أتمنى أن يحاكم تميم محاكمة جنائية عقابا على الدماء العربية التى أُهدرت بفعل دعمها وتمويلها للإرهاب"، مشددا على أن الدول العربية لن تقبل بمد النفوذ الإيرانى فى المحيط العربى أكثر من ذلك، مطالبا بفرض حصار عسكرى على قطر، مستطردا: "دى دويلة ممكن نلاقى الحرس الثورى ولاّ أى دولة أجنبية تدخلها".

وطالب رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، الولايات المتحدة الأمريكية بسحب قواعدها العسكرية من قطر، إذا كانت شريكا فى الحرب على الإرهاب بشكل حقيقى، مشيرا إلى أن واشنطن قادرة على تغيير النظام القطرى، ومختتما بالقول: "الخيانة فى الأسرة الحاكمة منذ تأسيس دولة قطر، الإمارة بئر للخيانة، وإن أراد القطريون حماية بلدهم فعليهم الإطاحة بهذا الخائن وعائلته كاملة".

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة