موضة 2017 من دولاب سعاد حسنى..بالصور ملابس السندريلا تعود من جديد

الخميس، 08 يونيو 2017 09:00 ص
موضة 2017 من دولاب سعاد حسنى..بالصور ملابس السندريلا تعود من جديد سعاد حسنى
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أحدث صيحات موضة 2017 إلى التركيز على تصميمات حقبة الخميسنات من القرن الماضى حيث الملابس الأنيقة والبسيطة التى تألقت بها فنانات الزمن الجميل فى أفلامهن القديمة، ليصبحن أيقونات الموضة فى عصورهن، فكانت من أبرزهن الفنانة سعاد حسنى التى كانت رمزاً للرقة والجمال والشياكة، فكانت تختار ملابسها بعناية لتظهر بإطلالات مميزة تنافس بها الملكات والأميرات، ولأن هذه الأزياء كانت تعتمد على البساطة، فقرر مصممى الأزياء حول العالم إعادة إحياء موضة الخمسينات الأنيقة من خلال تصميماتهم الأخيرة فى 2017.

فتأتى الملابس الـoff shoulder موضة ربيع وصيف 2017، وهى التى ارتدتها سعاد حسنى فى العديد من أفلامها لتعطيها مظهراً متألقاً وأنيقاً، فقد عاد هذا الاستايل ليتصدر خطوط الموضة العالمية هذا العام.

سعاد حسنى ترتدى الأوف شولدر
سعاد حسنى ترتدى الأوف شولدر

أما الفساتين المشجرة بالورود والتى غزت المحلات فى ربيع 2017، ارتدتها سعاد حسنى فى أفلامها، فقد ظهرت فى الخمسينات ثم عادت من جديد هذا العام.

سعاد حسنى ترتدى فستان منقوش
سعاد حسنى ترتدى فستان منقوش

كذلك البلوزات المخططة، فقد انتشرت كثيراً هذا العام والتى تعد من أسهل القطع التى ترتديها الفتيات مع البنطلون وتعطيها مظهراً بسيطاً، فقد ارتدتها سعاد حسنى فى فيلم خلى بالك من زوزو.

بلوزة مخططة
بلوزة مخططة
قميص مخطط
قميص مخطط

أيضاً البلوزات المنقطة بألوان مختلفة ارتدتها سعاد حسنى كثيراً فى العديد من الأفلام، بأشكال واستايلات مختلفة، لتعود من جديد لتتصدر موضة 2017 تحت مسمى "بولكا دوت".

سعاد حسنى ترتدى فستان منقط
سعاد حسنى ترتدى فستان منقط
فستان منقط
فستان منقط









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة