مدير مرور المنوفية: سحب رخصة أى سائق يخالف تعريفة الركوب الجديدة

السبت، 01 يوليو 2017 11:16 ص
مدير مرور المنوفية: سحب رخصة أى سائق يخالف تعريفة الركوب الجديدة حملة مرورية - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أسامة خربوش مدير إدارة المرور بمحافظة المنوفية، أنه عقب صدرو قرار الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، بالتعريفة الجديدة عقب ارتفاع أسعار المحروقات، تم تشكيل لجنة بكل موقف من مواقف المحافظة الرئيسية مكونة من ضابط مرور وضابط مباحث وأمناء وأفراد شرطة، وذلك لمواجهة المخالفين للتعريفة الجديدة.

 

وأضاف خربوش "لليوم السابع"، أنه فى حالة ضبط أى سائق يقوم بمخالفة التعريفة الجديد، يتم تحرير محضرا له وسحب الرخصة الخاص به، وفى حالة تكرار ذلك يتم إلغاء الرخصة عن طريق المحافظة، مشيراَ إلى أنه لم يتم حتى الآن ضبط أى سائق يخالف التعريفة الجديدة، والأمور تسير طبيعية بجميع المواقف عد قويسنا والباجور، وتم الاستعانة بسيارات النقل العام، والرحلات وتسيير الحركة بطريقة طبيعية، مؤكداً أن الدولة لن ترضخ لأى فرد يحاول مخالفة القانون مهما كان.

 

كان الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، قد أصدر قرار رقم (693) لسنة 2017 بتعديل تعريفة الركوب لسيارات الأجرة والسرفيس السارية بدائرة المحافظة، وذلك عقب زيادة أسعار المحروقات التي أقرها مجلس الوزراء، وذلك بعد اجتماع اللجنة المشكلة بالمحافظة لدراسة وتحديد نسب الزيادة في تعريفة ركوب السيارات الأجرة والسرفيس بدائرة المحافظة .

 

وتراوحت الزيادة بين 15% إلي 20%، وشدد المحافظ على الالتزام بالتعريفة المقررة الجديدة وعدم تجاوز الأسعار المقررة، كما أصدر توجيهاته لإدارة مرور المنوفية بتشديد الرقابة على مواقف السيارات لضمان التزام سائقى السيارات العاملة على الخطوط المختلفة بالتعريفة الجديدة، ومحاسبة المخالفين ومتابعة رؤساء الوحدات المحلية والمدن، وتنفيذ التعريفة بكل دقة.

 

فيما أكد محافظ المنوفية على تشكيل غرفة عمليات مركزية على مدار 24 ساعة لتلقى أية شكاوى على الأرقام التالية 2224899-2222035 ورصدها والتعامل الفورى معها.​

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة