مواعيد مباريات الدورى اليوم الاثنين 10 / 7 / 2017 والقنوات الناقلة

الإثنين، 10 يوليو 2017 01:00 ص
مواعيد مباريات الدورى اليوم الاثنين 10 / 7 / 2017 والقنوات الناقلة الاتحاد السكندرى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الاثنين مباراتين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر الدورى، حيث يلتقى الاتحاد السكندرى مع الإسماعيلى ويلعب الإنتاج الحربى مع المصرى، حيث تذاع المباريات على قناة أون سبورت والنيل الرياضية.

 

الاتحاد السكندرى يواجه الإسماعيلى

 

الاتحاد السكندري

 

ويلتقى الاتحاد السكندرى مع الإسماعيلى في الخامسة مساء اليوم الاثنين على استاد برج العرب فى الجولة الختامية لمسابقة الدورى العام، كما يلتقي الإنتاج الحربي مع المصري في الجولة ذاتها في الثامنة والنصف مساءً.

يتطلع الاتحاد لتقديم عرض قوى في ختام مسابقة الدورى العام ومواصلة عروضه الطيبة تحت القيادة الفنية للإسبانى خوان ماكيدا لنهاية الموسم بشكل جيد قبل الحصول علي راحة سلبية بعد نهاية المباراة قبل الاستعداد للموسم الجديد، وحفز ماكيدا لاعبيه جيدًا وطالبهم ببذل الجهد وتحقيق الفوز على الإسماعيلى وحذرهم من صحوة الدراويش في الفترة الأخيرة وطالبهم بعدم منح حرية للخصم في تهديد مرماه وهز شباكه، علمًا بأن زعيم الثغر يقبع في المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

على جانب آخر، استعد الإسماعيلى جيدًا لمواجهة اليوم عن طريق دخول معسكر مغلق لمدة 48 ساعة بخلاف مشاهدة لقات من مباريات الاتحاد الأخيرة بالدورى للوقوف على طريقة لعبهم والأسلوب الذى يعتمد عليه ماكيدا ضد خصومه.

وعقد أبو طالب العيسوى المدير الفنى للإسماعيلى لاعبيه بضرورة تحقيق الانتصار الرابع على التوالي ليكون مسك الختام في منافسات الدورى حيث وصل للنقطة 51 فى المركز السادس بجدول المسابقة، لاسيما أنها المباراة الأخيرة له على رأس القيادة الفنية للدراويش.

 

الإنتاج الحربي ضيف ثقيل على المصرى

 

يلعب الإنتاج الحربى مع المصرى في الثامنة والنصف مساء اليوم على ملعب استاد برج العرب أيضًا، في مباراة غير مؤثرة على مشوار الفريقين، إلا أنهما يسعيان لإنهاء المسابقة بشكل لائق.

ويدخل المصرى اللقاء ورغبته في الفوز الذى لن يغير في مركزه حيث يقبع فى المركز الرابع برصيد 59 نقطة، ولكن يرغب حسام حسن المدير الفنى في إنهاء الموسم بشكل لائق قبل الحصول على راحة بعد نهاية المسابقة.

فيما يتطلع الإنتاج الحربى لتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء اليوم، لاسيما أن الفوز لن يغير من ترتيبه بجدول الدورى أيضًا حيث يقبع في المركز الـ13 برصيد 33 نقطة، ويأمل أن ينهى شوقى غريب الموسم بشكل طيب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة