دونالد ترامب: لن أتوقف عن استخدام تويتر وسأستمر فى التعبير عن رأيى

الأربعاء، 12 يوليو 2017 03:01 م
دونالد ترامب: لن أتوقف عن استخدام تويتر وسأستمر فى التعبير عن رأيى تويتر
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أنه لن يتوقف عن استخدام تويتر، على الرغم من الانتقادات التى يتعرض لها بسبب سلوكه على الإنترنت، إذ يعرف باستخدامه المفرط لمنصة وسائل التواصل الاجتماعى، كما اختار التغريد من حسابهrealDonaldTrump  حتى بعد حصوله على الحساب الرئاسى الرسميPOTUS .

 

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "إندبندنت" البريطانية تسبب ترامب فى جدل واسع النطاق فى الأسابيع الأخيرة لاستخدام تويتر فى الهجوم على عمدة لندن صادق خان بعد الهجوم الإرهابى بجسر لندن.

 

وقال ترامب خلال مقابلة قصيرة مع صحيفة "نيويورك تايمز نشرها مارك ليبوفيتش: "تويتر هو صوتى، أنهم يريدون أن ينزعوا صوتى، ولن يسلبوا وسائل التواصل الاجتماعى منى".

 

وقد شجع ليبوفيتش الرئيس على الاستمرار فى التغريد، ووصف تحديثاته على وسائل التواصل الاجتماعى بأنها أكثر إشراقا من أى شىء يمكن للمكتب الصحفى فى البيت الأبيض أن يتفهمه".

 

وفى مارس، قال ترامب أيضا لفوكس نيوز: "اسمحوا لى أن أقول لكم عن تويتر، أعتقد أننى ربما لن أكون هنا إذا لم يكن لتويتر وجود، بسبب وجود الصحافة غير الشريفة".

 

وأضاف: "الكثير من الأخبار ليست صادقة، وعندما يكون لدى ما يقرب من 100 مليون شخص يشاهدوننى من جميع حساباتى على تويتر وفيس بوك وانستجرام، بما فى ذلك الحساب الرئاسى الرسمى، فلدى الإعلام الخاص بى ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة