أمن قنا يقتحم قرية السمطا ويضبط 10 قطع أسلحة وعناصر إجرامية

الخميس، 13 يوليو 2017 12:03 م
أمن قنا يقتحم قرية السمطا ويضبط 10 قطع أسلحة وعناصر إجرامية اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحمت قوات الأمن بمحافظة قنا، اليوم الخميس، قرية السمطا التابعة لمركز دشنا، إحدى أشهر مناطق السلاح، وتمكنت قوات الأمن من ضبط 10 قطع أسلحة متنوعة، وعدد من العناصر الإجرامية والمسجلين الهاربين من أحكام جنائة، خلال الحملة المكبرة التى تتم بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.

 

وتمكنت الحملة التى أشرف عليها اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا، والعميد محمد هندى مدير المباحث، من ضبط 13 شخصا من العناصر الإجرامية، والهاربين من أحكام مؤبد، فى وقائع أعمال سرقة وتبادل إطلاق نار وخصومات ثأرية.

 

وأفاد مصدر أمنى أن أجهزة الأمن طوقت القرية من الخارج والداخل لمنع هروب العناصر الجنائية، وتتم مطاردتهم بالتنسيق مع قوات العمليات الخاصة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الزيداني الحجيري

كلمة شكر

اولاً نشكر قطاع الأمن العام ونشكر كل من له ضمير حي ويخاف الله في الوطن ثانياً أتمنى أن لا تنسبو مجهود الأمن العام والخطط المكلف بها إلى السيد صلاح حسان مدير أمن قنا لأن صلاح حسان لو عنده ضمير كان جعل تليفون مكتبة مفتوح يستقبل استغاثة أهل القرى التابعة لمحافظة الانفلات الأمني قنا ما وصلت إليه قرى محافظة قنا متل السمطا والحجيرات والإشراف وأبو دياب وحمردوم من إجرام وتجارة مخدرات وسلاح بمساعدة الداخلية ونظامها في هذه المحافظة أنا لا أتهم الداخلية عامة وإنما اخص داخلية قنا. التي عجزت أن تكون مثال للمحافظات الراقية واحتلت المركز الأول في الإجرام والرشوة على حساب حصاد الأرواح حسبي الله في صلاح حسان وكل مدير أمن عنده صلاحيات في ضبط الأمن ويتهاون مع والمجرمين لمجرد تم إعطائه بضعة دراهم لا تغي غير الشيطان......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة