محاضرات علمية وورش عمل لشباب الأطباء على الحقن المجهرى ومعامل الأجنة

السبت، 15 يوليو 2017 01:28 م
محاضرات علمية وورش عمل لشباب الأطباء على الحقن المجهرى ومعامل الأجنة المؤتمر
كتبت ــ أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم أحد مراكز الخصوبة والحقن المجهرى والعقم محاضرات علمية وورش عمل لشباب الأطباء على الحقن المجهرى ومعامل الأجنة وكيفية التعامل داخلها، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الأمراض الخاصة بالخصوبة لدى السيدات والرجال وذلك فى الملتقى العلمى الثانى للمركز.
 
وقال الدكتور تامر النحاس، مدرس أمراض النساء والتوليد بالمركز القومى للبحوث ومنظم اليوم العلمى، إن هناك الكثير من الموضوعات المهمة الجديدة التى تطرأ يوميا نسبة للدراسات الحديثة بخصوص الخصوبة والأمراض المرتبطة بمشكلات الحمل والإصابة بالعقم، والتى يجب مناقشتها، خاصة بين جمهور الأطباء لكى يستفيد المريض بشكل كبير وتسهل أمامه العملية الإنجابية.
 
وأضاف، أن اليوم العلمى يشمل على سلسلة من المحاضرات الطبية حول محاور مثل مستقبل الخصوبة فى ظل وسائل الإخصاب المساعد وتأثير السمنة على الخصوبة والجديد فى الذكورة، وكذلك القضايا الأخلاقية فى العملية الانجابية والمحافظة على الخصوبة لدى السيدات اللاتى يعانين من أورام خبيثة والجينات الخاصة بضعف الخصوبة عند الرجال وغيرها من المحاور المهمة، على أن يختتم اليوم بدورات تدريبية لشباب الأطباء على الحقن المجهرى وعمل المعامل.
 
ويشارك فى  المؤتمر عدد من الأطباء منهم الدكتور طاهر إسماعيل أستاذ أمراض النساء والتوليد بطب الأزهر ودكتور أحمد فتحى أستاذ أمراض الذكورة والدكتور محمد جبريل أستاذ أمراض النساء والتوليد بطب الأزهر والدكتور محمد عبد الفتاح أستاذ أمراض الذكورة، و د. عماد الشاذلى أخصائى معامل الأجنة، وغيرهم  من الأطباء المتخصصين فى أمراض العقم ووسائل الإخصاب المساعد.
 
الأطباء-المشاركين-بمؤتمر-وورش-مركز-الحقن-المجهرى
الأطباء المشاركين بمؤتمر وورش مركز الحقن المجهرى

المؤتمر-رئيسية
المؤتمر

دكتور-تامر-النحاس-مدرس-أمراض-النساء-بالمركز-القومى-للبحوث
دكتور تامرالنحاس مدرس أمراض النساء بالمركز القومى للبحوث

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة