7 جرائم مجهولة وما زال البحث جاريا.. العثور على هيكل عظمى بالصف ومقتل دجال بأطفيح.. المتهم بذبح سائق البدرشين مجهول بعد تبرئة صديقه.. والضبابية تحيط بحادث العثور على جثة فتاة مخنوقة ومقيدة بالحبال فى العياط

الإثنين، 17 يوليو 2017 07:18 ص
7 جرائم مجهولة وما زال البحث جاريا.. العثور على هيكل عظمى بالصف ومقتل دجال بأطفيح.. المتهم بذبح سائق البدرشين مجهول بعد تبرئة صديقه.. والضبابية تحيط بحادث العثور على جثة فتاة مخنوقة ومقيدة بالحبال فى العياط 7 جرائم مجهولة وما زال البحث جاريا
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

7 جرائم قتل مجهولة شهدتها محافظة الجيزة، خلال الآونة الأخيرة، سيطر الغموض على أحداثها، وأحاطت الضبابية بتفاصيلها، مما أدى إلى إفلات مرتكبيها من العقاب، لنجاحهم فى القضاء على أى دلائل وآثار تقود لهويتهم، وتكشف شخصيتهم أمام رجال المباحث، وفى الوقت الذى تحاول فيه أجهزة الأمن بالجيزة، كشف ملابسات تلك الجرائم، إلا أن الأمر يتجه إلى المجهول..

 

العثور على هيكل عظمى ببرميل فى الصف
 

عثر عدد من أهالى قرية أبو ساعد بالصف بشهر يونيو الماضى على هيكل عظمى داخل "برميل" ملقى وسط مقلب قمامة، فأبلغوا مركز شرطة الصف، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثة متحللة، ومجهولة الهوية، حيث لم يتم العثور على أى أوراق تثبت شخصية الضحية.

 

المقدم محمد عبد الشكور رئيس مباحث مركز شرطة الصف، فحص عدد من بلاغات التغيب التى حُررت فى الاونة الأخيرة، حتى تم التوصل لأحد الأشخاص كان قد حرر بلاغا يفيد تغيب إبنه، ومن خلال فحص المواصفات الخاصة بالشخص المتغيب، ومطابقتها بملابس الشخص المعثور على جثته، تبين وجود تطابق بينهما، فأمرت النيابة بإجراء تحليل "دى إن إيه" للتأكد من هويته، وما زال رجال المباحث يسابقون الزمن للتوصل للدافع وراء مقتل الضحية، وهوية مرتكبى الجريمة.

 

مقتل دجال أطفيح
 

وفى منطقة أطفيح جنوب الجيزة، ما زال الغموض يسيطر على حادث مقتل عجوز اعتاد ممارسة أعمال الدجل والشعوذة، حيث تم العثور على جثته ملقاة وسط أرض زراعية، مصابا بعدة طلقات، وبالرغم من نفى إبن القتيل وجود علاقات عدائية للضحية مع آخرين، إلا أن القضية فى طريقها إلى المجهول نتيجة عدم العثور على أى دلائل وآثار تشير لهوية القاتل، ويواصل رجال المباحث فحص المشتبه بهم، وأستجواب المقربين من القتيل فى محاولة للتوصل لأى خيوط تؤدى لهوية مرتكب الجريمة.

 

العثور على مقاول مقتولا داخل استراحته الخاصة بأطفيح
 

ولم يتوقف جهد رجال المباحث بأطفيح على البحث عن قاتل دجال أطفيح، بل امتد ليشمل محاولة التوصل للدافع وراء مقتل مقاول داخل الاستراحة الخاصة به نهاية شهر مايو الماضى، حيث تم العثور عليه مصابا بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بجسده.

 

 وكشفت التحريات وأقوال الشهود، أن المجنى عليه "مجدى.ذ" حضر إلى موقع بناء عقار يشرف على بنائه، وأثناء تواجده بالاستراحة الخاصة به، سدد له مجهول عدة طعنات وفر هاربا، وبالرغم من استجواب عدد من عمال البناء، وأفراد أسرة الضحية، إلا أن أقوالهم والمعلومات التى أدلوا بها، لم تشر لهوية القاتل.

 

بعد براءة صديقه من تهمة قتله.. البحث جارى عن قاتل سائق البدرشين
 

فى نهاية شهر إبريل الماضى، عثر الأهالى على جثة شخص مذبوحاة بعزبة برهوم بالبدرشين، وانتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وتبين أن الجثة لسائق توك توك يدعى "هانى فنجرى" يبلغ من العمر 30 عاما.

 

وأشارت أصابع الاتهام لصديق الضحية، حيث أكدت أقوال الشهود أن صديقه كان اخر من تم مشاهدته بصحبة المجنى عليه قبل مقتله، وألقى رجال المباحث القبض على صديق الضحية المشتبه به، حيث أنكر الاتهام المنسوب إليه، لتأتى تحريات رجال المباحث وتكشف براءة الصديق من تهمة قتل المجنى عليه، وما زالت الجريمة يحيط به الغموض حتى الآن.

 

العثور على جثة فتاة مقيدة بالحبال طافية بنهر النيل بالعياط
 

يوم 22 إبريل الماضى، عثر صياد أثناء بحثه عن رزقه بنهر النيل فى العياط بجثة طافية، فاستعان بعدد من الصيادين والأهالى، وتمكنوا من انتشال الجثة وابلغوا رجال المباحث، وكشفت معاينة ضباط مباحث العياط، أن الجثة لفتاة ترتدى كافة ملابسها ومقيدة بالحبال، وعثر على اثار خنق حول رقبتها، وبالرغم من فحص بلاغات التغيب المُحررة خلال الفترة التى سبقت العثور على الجثة، إلا أن هوية الضحية ما زالت مجهولة، ولم يتم التوصل لمرتكب الجريمة حتى الآن.

 

غموض مقتل تاجر وطفل بقرية نزلة الأشطر بأبو النمرس

فى قرية نزلة الأشطر التابعة لمركز شرطة أبو النمرس، كان سكانها على موعد من الحزن، بعد إختفاء طفل يبلغ من العمر عامين يدعى "اياد ياسر" عقب خروجه بصحبة زوجة عمه، ثم العثور على جثته ملقاة اسفل نخلة وسط ارض زراعية؛ ولم يستعد أهالى القرية عافيتهم من الحادث الأول، حتى شهدت القرية الصغيرة التى تقع جنوب محافظة الجيزة جريمة قتل أخرى، راح ضحيتها شاب يعمل بالتجارة يدعى "عادل عطية"، حيث اختفى 3 أيام، وحرر أفراد أسرته بلاغا بتغيبه بمركز شرطة أبو النمرس، وكانت المفاجأة بعثور مزارع على جثة الشاب داخل "عشة" وسط أرض زراعية.

 

 

التاجر قتيل قرية نزلة الأشطر بابو النمرس
التاجر قتيل قرية نزلة الأشطر بابو النمرس

 

الطفل اياد المجنى عليه
الطفل اياد المجنى عليه

 

جثة الفتاة المعثور عليها مخنوقة بالعياط
جثة الفتاة المعثور عليها مخنوقة بالعياط

 

هانى فنجرى البدرشين
هانى فنجرى البدرشين

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة