أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 17 / 7 / 2017

الإثنين، 17 يوليو 2017 11:52 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 17 / 7 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الاسماعيلى اليوم الاثنين 17 / 7 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، وصول الفرنسي ديسابر لتولي تدريب الاسماعيلي بشكل رسمى والاجتماعمع جهازه المعاون وتجميد صفقة ضم محمد رمضان لاعب بتروجت واجتماع مجلس الإدارة لحل أزمة وقف القيد.
 
 
ديسابر يجتمع مع جهازه المعاون قبل جلسته مع رئيس الإسماعيلى
ديسابر مع جهازه المعاون بالاسماعيلى
 
 

عقد الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للإسماعيلى جلسة مع أفراد جهازه المعاون، والمكون من محمد وهبة المدرب العام ومحمد محسن أبو جريشة المدرب وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى وادا بن عمار مخطط الأحمال.

 

 
بالصور.. ديسابر يتفقد ملاعب الإسماعيلى وغرف تغيير الملابس
سباستيان ديسابر المدير الفني للإسماعيلي
 

بدأ الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى الجديد للإسماعيلى مهمته بعد وصوله إلى الإسماعيلية بتولى القيادة الفنية للدراويش، بجولة تفقدية داخل النادى، زار خلالها الملعب الرئيسى والملعبين الفرعيين، كما اطلع ديسابر على حالة غرف ملابس تغيير اللاعبين ومدى حاجتها للتطوير من عدمه.

 

 
ديسابر يصل القاهرة لتولى مهمة تدريب الإسماعيلى
ديسابر
 
وصل الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى الجديد للإسماعيلى إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين لعقد جلسة مع مسئولى الدراويش واستلام مهام عمله الجديد، ومناقشة الترتيبات اللازمة قبل بدء الموسم واحتياجاته من الإدارة لتلبيتها قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

 
الإسماعيلى يجتمع لحل أزمة منع قيد صفقاته الجديدة
الاسماعيلى
 
 

يعقد مجلس إدارة نادى الإسماعيلي جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة لمناقشة العديد من الملفات العالقة والحاسمة في قلعة الدراويش، ويأتى في مقدمتها إيجاد حلول لأزمة منع النادى من قيد صفقاته الجديدة التي تم التعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب عدم سداد مستحقات محمد صبحى حارس مرمى الدراويش والمنتقل حديثًا إلى المقاصة.

 

 
تجميد "رمضان" بتروجت يؤخر حسم انتقاله للإسماعيلى
 

يواجه مسئولو نادى الإسماعيلى عثرة فى إنهاء صفقة محمد رمضان صانع ألعاب بتروجت، بسبب لجوء إدارة النادى البترولى لتجميد المفاوضات في الفترة الأخيرة بعدما نما إلى علمها قيام اللاعب بالتوقيع على عقود انتقال لصفوف الدراويش بدون علم ناديه أو انتهاء المفاوضات بين الطرفين بشكل رسمى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة