نجاح ضخم لـ حملة "بطة ماونتن فيو" فى الشارع والإعلام والسوشيال ميديا

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 06:50 م
نجاح ضخم لـ حملة "بطة ماونتن فيو" فى الشارع والإعلام والسوشيال ميديا شريف مدكور وخلفه بطة ماونتن فيو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط دهشة جمهور القاهرة والساحل الشمالى، أبهرت شركة "ماونتن فيو" الرائدة فى سوق العقارات، جمهورها، بنهج مختلف لا علاقة له بالابتكارات العمرانية الفريدة التى تشتهر بها، لكن عن طريق "بطة" ماونتن فيو، فى حملة جديدة من نوعها، وحققت الحملة المبتكرة نجاحا منقطع النظير فى الشارع وأيضا جذبت نظر وسائل الإعلام وصفحات السوشيال ميديا.


 

شريف مدكور على شاطىء راس الحكمة مع البطة
شريف مدكور على شاطئ رأس الحكمة مع البطة

 

شريف مدكور مع البطة والاطفال فى حالة فرحة
شريف مدكور مع البطة والأطفال فى حالة فرحة

 

واستطاعت ماونتن فيو عن طريق "البطة" نشر الفرحة والسعادة، خصوصا فى مشروعها الجديد "ماونتن فيو" رأس الحكمة، حيث تعتبر الشركة أن السعادة أسمى الوسائل للإنسان لدفعه للاستمرار والعطاء والإبداع، لذلك تعمل دائما على أن تكون السعادة هى "أسلوب حياة" كاملة للعملاء.

بطة ماونتن فيو (1)
بطة ماونتن فيو

 

بطة ماونتن فيو (2)
بطة ماونتن فيو

 

بطة السعادة
بطة السعادة

بطة ماونتن فيو
بطة ماونتن فيو

واعتمدت حملة "ماونتن فيو" على البساطة والابتكار وإحياء ذكريات الطفولة مع البطة، وهو ما أضفى حالة كبيرة من الفرحة، وحصدت ماونتن فيو الكثير من الإشادات سواء من الإعلاميين مثل جابر القرموطى وشريف مدكور أو من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وتعد "ماونتن فيو رأس الحكمة" إضافة جديدة لعالم السحر والجمال فى الساحل الشمالى، حيث تأخذ الطابع اليونانى وتحاكى جزر اليونان (سانتورينى، ميكونوس) لكن على أرض مصرية على شواطئ الساحل الشمالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة