مؤمن زكريا: لعبت فى 4 مراكز أمام الزمالك.. واتصالاتى مع المنتخب "مقطوعة"

الأربعاء، 19 يوليو 2017 07:48 م
مؤمن زكريا: لعبت فى 4 مراكز أمام الزمالك.. واتصالاتى مع المنتخب "مقطوعة" مؤمن زكريا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مؤمن زكريا صانع ألعاب النادي الأهلي أنه لعب في 4 مراكز تقريباً خلال مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك في ختام بطولة الدوري، والتى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة، موضحاً أن حسام البدري المدير الفني يمنحه حرية تامة في مباريات الزمالك تحديداً وهو ما يمثل تحدياً خاصاً له.

وقال زكريا في تصريحات لقناة أون سبورت إن الهدف الذى سجله أجاي أمام الزمالك بالقمة الأخيرة يُعد نسخة من هدفه في الزمالك بالدور الأول ، موضحاً أن فوز الأحمر في اللقاء الأخير كان ضرورياً من أجل النهاية السعيدة بعدما توّج الأحمر باللقب قبل نهاية المسابقة بأربعة سابيع.

وأكد صانع ألعاب الاهلي أنه لعب في مبارة الزمالك في مركز الجناح الأيسر والجناح الأيمن وتحت رأس الحربة وكمهاجم ثان في بعض الأوقات.

وعن عودته للمنتخب الأول ، قال زكريا إن هذا شرف كبير له لكن جهاز المنتخب لا يتواصل معه والاتصالات "مقطوعة" بينهما ، مُتمنياً العودة للمنتخب في الفترة المقبلة.

وقال صانع ألعاب الاهلي إنه حصل على أجازة من تدريبات الأهلي لمدة خمسة أيام وسيعود لها بعد مباراة الأحمر أمام أهلي دبي في البطولة العربية المقرر لها الثلاثاء المقبل ، موضحاً أنه ومعه معظم لاعبي الاهلي يعانون من الإجهاد فلم يحصل على أجازة لمدة أسبوع منذ إنتقاله للأهلي قبل ثلاثة مواسم تقريباً بل أنه عندما تزوج قبل عدة أشهر حصل على أجازة لمدة 48 ساعة فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة