أخبار بايرن ميونخ اليوم: ألونسو يرفض العمل مساعدا لأنشيلوتى بالبافارى

الأحد، 02 يوليو 2017 05:43 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم: ألونسو يرفض العمل مساعدا لأنشيلوتى بالبافارى ألونسو ولام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض النجم الإسبانى المعتزل تشابى ألونسو، لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى السابق، الانضمام للعمل مع الجهاز الفنى للفريق البافارى بدءًا من الموسم المقبل 2017/2018.

 

ألونسو يرفض العمل فى بايرن ميونخ
 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، عرض على ألونسو العمل معه كمساعد فى الطاقم الفنى للبافارى، لكن النجم الإسبانى الذى أعلن اعتزاله كرة القدم عقب انتهاء الموسم الأخير، رفض ذلك العرض.

وأضافت الصحيفة أن أنشيلوتى حاول مساعدة ألونسو على بدء مشواره التدريبى عقب نهاية مسيرته كلاعب مع ريال سوسيداد، ليفربول الإنجليزى، وريال مدريد الإسبانى، لكن اللاعب الذى قضى 3 مواسم فى صفوف بايرن ميونخ بين عامى 2014 و2017، رفض الفرصة.

ألونسو
ألونسو نجم بايرن ميونخ

 

أنشيلوتى يعرض على لام الانضمام للجهاز الفنى فى بايرن ميونخ
 

أشارت الصحيفة أن رفض ألونسو للعرض المقدم من المدرب الإيطالى للعمل مع البافارى، يأتى سيرًا على درب زميله السابق فى بايرن ميونخ الذى اعتزله معه أيضًا، النجم الألمانى فيليب لام، الذى لم يوافق على طلب أنشيلوتى.

أوضحت الصحيفة أن ألونسو قضى موسمًا تحت قيادة أنشيلوتى مع فريق ريال مدريد الإسبانى، توج خلالها بدورى أبطال أوروبا، كما أنهى مشواره كلاعب مع المدرب الإيطالى فى صفوف بايرن ميونخ.

ألونسو وأنشيلوتى
ألونسو وأنشيلوتى فى بايرن ميونخ

 

ثانى أيام تدريبات بايرن ميونخ
 

خاض فريق بايرن ميونخ الألمانى تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتى، الحصة التدريبية الثانية استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2017/2018.

ذكر الموقع الرسمى للنادى البافارى، أنه تواجد العديد من المشجعين من أجل مؤازرة فريقهم فى اليوم الثانى للتدريبات رغم برودة الجو.

أضاف الموقع أنه حضر التدريبات 14 لاعبًا من بايرن ميونخ بجانب 5 لاعبين من فريق تحت 19 عامًا.

كما أجرى جيروم بواتينج تدريباته منفردًا حسب جدوله التأهيلى، وذلك بعدما تعرض للإصابة فى نهاية الموسم الماضى.

انشيلوتى
أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يعود للتدريبات بعد 40 يومًا من الغياب
 

وعاد الفريق البافارى للتدريبات أمس، السبت، بعد 40 يومًا من آخر مباراة خاضها فى الموسم الأخير، والذى حضره العديد من النجوم أبرزهم توماس مولر وفرانك ريبيرى.

ومن المقرر أن يفتتح بايرن ميونخ مشواره فى الدفاع عن لقب الدوري الألماني، أمام باير ليفركوزن على ملعب "إليانز آرينا"، 18 أغسطس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة