الأسوشيتدبرس: ابن ترامب ومدير حملته لن يدليا علنا بشهادتهم حول التدخل الروسى

الأحد، 23 يوليو 2017 02:48 م
الأسوشيتدبرس: ابن ترامب ومدير حملته لن يدليا علنا بشهادتهم حول التدخل الروسى ابن ترامب
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت وكالة الأسوشيتدبرس الأمريكية، أن دونالد ترامب جونيور، ابن الرئيس الأمريكى، والرئيس السابق لحملة ترامب الرئاسية، لن يدليا بشهادتهم علنا المقررة الأسبوع المقبل أمام لجنة مجلس الشيوخ المعنية بالتحقيق فى التدخل الروسى فى الإنتخابات الأمريكية 2016.
 
 
وأوضحت الوكالة، الأحد، أن ترامب الأبن وبول مانفورت، يبحثان إجراء مقابلات شخصية مع أعضاء لجنة مجلس الشيوخ التى يشمل تحقيقها البحث فى صلة حملة الرئيس الأمريكى بروسيا.
 
 
دعت اللجنة فى البداية كلا من ترامب الابن ومانفورت للوقوف علنا أمام اللجنة، الأربعاء، لكن كبار أعضاء الحزب الجمهورى والديمقراطى فى اللجنة القضائية فى مجلس الشيوخ، قالوا إن الرجال يتفاوضون على شروط ظهورهم، ولا يخطط المشرعون حاليا لإصدار أوامر استدعاء لإجبارهم على الظهور.
 
 
ويخضع الابن الأكبر لترامب وصهره جاريد كوشنر ومدير حملة الرئيس السابق، للتحقيقات بعد أن كشف عن أنهما عقدوا اجتماعا مع المحامية الروسية ناتاليا فيسلنيتسكايا، التى وعدت بتقديم وثائق تحتوى على معلومات فاضحة عن مرشحة الرئاسة الخاسرة عن الحزب الديمقراطى، هيلارى كلينتون.
 
 
وقالت اللجنة القضائية فى بيان سابق لها، تعلن عن جلسة الاستماع إنها استدعت الشهود: "نتوقع أن يلتزم جميع الشهود طوعا بالدعوات للإدلاء بشهادتهم "، كما أن اللجنة قامت بطلب جميع المستندات والوثائق الخاصة بالتحقيق من الشهود بتاريخ أقصاه 2 أغسطس القادم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة