"محلية البرلمان" تناقش قانونى انتظار السيارات وأزمة القمامة الأسبوع المقبل

الإثنين، 24 يوليو 2017 09:46 م
"محلية البرلمان" تناقش قانونى انتظار السيارات وأزمة القمامة الأسبوع المقبل المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى، لعقد عدة جلسات خلال الأسبوع المقبل، لمناقشة مشروعى قانونين متعلقين بانتظار السيارات ومواقف سيارات الأجرة وتقنين وضع السياس، ومتابعة أزمة القمامة ومناقشة معايير تعيين قيادات الوحدات المحلية.

 

المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية، قال لـ"اليوم السابع"، إن اللجنة ستعقد جلسة لمناقشة مشروع قانون تنظيم انتظار السيارات وتقنين وضع السياس المقدم من النائب اللواء ممدوح مقلد، ومشروع قانون تنظيم مرفق مواقف سيارات الأجرة والسرفيس وأماكن انتظار السيارات، المقدم من النائب محمد الحسينى وأكثر من 60 نائبا آخرين.

 

وأضاف "السجينى"، أن اللجنة ستعقد جلسة أخرى لمتابعة ما أعلنته الحكومة عن موافقتها على مقترح إنشاء الشركة القابضة للقمامة، لمعرفة ما تم من إجراءات فى سبيل تنفيذ المقترح، وسيتم دعوة 3 وزراء لحضور الاجتماع، وهم وزراء التنمية المحلية والبيئة وقطاع الأعمال العام.

 

ولفت "السجينى، إلى أن الجلسة الثالثة، تتعلق بمتابعة المعايير التى على أساسها يتم اختيار قيادات الوحدات المحلية، بعد تلقى اللجنة شكاوى عديدة بشأنها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة