فى عيد ميلادها..

للسمراوات.. أجمل 5 فساتين من دولاب كارول سماحة ممكن تناسبك

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 06:00 م
للسمراوات.. أجمل 5 فساتين من دولاب كارول سماحة ممكن تناسبك كارول سماحة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صوت مختلف وإحساس من نوع خاص جعلا النجمة كارول سماحة فى مكانة مختلفة لدى عشاقها الذين ميزوها عن مطربى جيلها من النجمات اللبنانيات اللائى ظهرن فى نفس توقيت ظهورها لكنها استطاعت أن تحفر لنفسها طريقا مميزا، وتحتفل اليوم النجمة كارول سماحة بعيد ميلادها، وتعرف كارول بعشقها للأناقة والاختلاف خاصة إنها من أصحاب البشرة السمراء فدائمًا ما تحرص على اختيار موديلات وألوان تعكس جمال بشرتها.

وإن كنتِ من أصحاب البشرة السمراء، يمكنك أن تستوحى أفكار لفساتينك من إطلالات النجمة كاورل سماحة.

وإليكِ مجموعة من موديلات فساتين كارول:

اللون الفوشيا
اللون الفوشيا

اختارى فستان قصير باللون الفوشيا يمنحك إطلالة مختلفة ويضفى لمسة جمال على بشرتك ويبرز جمالها، ولا تنسى اختيار حذاء مفتوح أو مغلق من اللون الفضى.

اللون النبيتى
اللون النبيتى

فستان أنيق باللون النبيتى ليؤكد أن الألوان الداكنة يمكن أن تكون عنوان إطلالة جذابة للسمراوات، مع الموديل البسيط الذى يبرز رشاقتك.

فستان أزرق
فستان أزرق

إن كنتِ ترغبى فى الحصول على إطلالة مختلفة، اختارى فستان باللون الأزرق الأنيق وتأكدِ إنه سيضفى عليك لمسة جاذبية، ويمكنك اختيار إكسسوارات باللون الفضى أو الذهبى حسب رغبتك.

فستان أسود
فستان أسود

لا يعرف اللون الأسود فوارق بين البشرة، فهو ملك الألوان بلا منازع الذى يعتبر وجوده فى أى موديل فى حد ذاته لمسة أناقة وجاذبية، ويمكنك اختيار فستان قصير باللون الأسود مع الاستعانة بالشابوه لتكتمل إطلالتك.

كارول سماحة
كارول سماحة

لا تحصرى نفسك بين الألوان التقليدية واختارى موديل بدرجة الأخضر الداكن لتحصلى على مظهر أنيق وجذاب بعيدًا عن الألوان التى تعتادين على ارتدائها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة