حبس ربة منزل سهلت لسائق اغتصاب سيدة وتصويرها بمدينة نصر

الأربعاء، 26 يوليو 2017 08:00 ص
حبس ربة منزل سهلت لسائق اغتصاب سيدة وتصويرها بمدينة نصر اغتصاب - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد لبيب بحبس سائق وربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة استدراج المتهمة لسيدة وتحريض شريكها على اغتصابها.

البداية كانت مع تلقى المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من "صابرين إ ح" 21 سنة، ربة منزل، ومقيمة عزبة الهجانة (مصابة بسحجات متفرقة بالجسم وحلق فروة الرأس، بتضررها من كل من، "هدى ع ع" 26 سنة، ربة منزل، و"هيثم ر ع" 29 سنة، سائق والسابق اتهامه فى 6 قضايا آخرها 203 لسنة 2009م مدينة نصر أول "سلاح بدون ترخيص" .

وأشارت المجنى عليها في بلاغها بقيام الأولي باستدراجها لمسكنها لسؤالها عن شقيقتها المتغيبة عن المنزل، وفور وصولها فوجئت بتواجد المتهم الثاني، حيث قاما باحتجازها داخل الشقة وتكبيل يديها والتعدي عليها بالضرب محدثين ما بها من إصابات وحلق فروة الرأس، وقام المتهم الأول بالتعدي عليها جنسيا كرها عنها وتصويرها عارية بهاتف محمول خاص بالمتهمة الأولى .

ولفتت إلى أن المتهمين قاما بالاستيلاء على هاتفها المحمول وإكراهها على التوقيع على  5 إيصالات أمانة على بياض لمنعها من الإبلاغ، انتقاماً منها  لاعتقادهما أنها وراء غياب شقيقة المتهمة الأولي وتحريضها على ترك المسكن، وبعد صرفها اليوم حضرت للإبلاغ .

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو في حقهما وراء ارتكابها، فتم إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان، أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزتهما كارت ذاكرة يحوى مقاطع فيديو للمجني عليها في أوضاع مخلة، و5 إيصالات أمانة على بياض موقعة من المجني عليها، والهاتف المحمول المستولى عليه.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة اعتقادا منهما أن المجني عليها وراء غياب شقيقة الأولى وتحريضها على ترك المسكن، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

يجب إعدام تلك الكلاب

حسبنا الله ونعم الوكيل ... لن ينعم مجتمع بأمن طالما تعيش تلك الكلاب بين أفراده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة