أخبار نادي الإسماعيلى اليوم السبت 29 / 7 / 2017

السبت، 29 يوليو 2017 07:58 م
أخبار نادي الإسماعيلى اليوم السبت 29 / 7 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الاسماعيلى اليوم السبت 29 / 7 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، السفر إلى السعودية للمشاركة فى دورة تبوك، وتقديم الأهلى عرضا بـ5 ملايين جنيه ولاعبين لضم محمود متولى، وطلب عمر جمال الحصول على القميص رقم 11.

 

 
الأهلى يعرض 5 ملايين جنيه ولاعبين لضم مدافع الدراويش
محمود متولى

كثّفت إدارة النادي الأهلي مفاوضاتها مع مسئولى الإسماعيلي من أجل الحصول على خدمات محمود متولي مدافع الدراويش، بعدما أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن متولى هو أفضل من يخلف أحمد حجازى الذى رحل للدورى الإنجليزى مؤخراً.

 

 
الإسماعيلى يقترب من ضم خالد قمر
خالد قمر

دخل مسئولو نادى الاسفي مفاوضات جادة مع خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندرى والمعار من الزمالك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، لتدعيم هجوم الدراويش في الموسم القادم ، باعتباره من المهاجمين المميزين بالدورى المصرى ، وحل أزمة العقم التهديفي الذي عانى منه الدراويش في الموسم الماضى.

 

 
عمر جمال يطلب ارتداء القميص رقم "11" بالإسماعيلى
عمر جمال
 

طلب عمر جمال ، العائد حديثا للإسماعيلى، ارتداء القميص رقم "11" بصفوف الدراويش، باعتباره القميص الذى كان يرتديه قبل رحيله عن القلعة الصفراء، والذى يتفاءل به باستمرار.

 

 
 
الإسماعيلى يتوجه إلى السعودية اليوم للمشاركة بدورة تبوك
الاسماعيلى
 

تغادر بعثة الاسماعيلى في السادسة والنصف مساء اليوم السبت مطار القاهرة متوجهة إلى الأراضي السعودية استعدادا للمشاركة في دورة تبوك الودية ، وتضم بعثة الدراويش 45 فردًا ما بين 23 لاعبًا و22 فردا من أعضاء الجهاز الفني والطبى والإدارى وأعضاء مجلس الإدارة ومدير التسويق بالنادى ومسئولي النادى.

 

 
محاولات أخيرة بالإسماعيلى لإنقاذ صفقة "فقوسة" المحلة
الإسماعيلى
 

يبذل مسئولو نادى الإسماعيلي محاولات أخيرة لإنقاذ صفقة مدحت فقوسة صانع ألعاب غزل المحلة من الفشل بعدما تعثرت المفاوضات بين إدارة الناديين في الفترة الأخيرة بسبب الاختلاف على تفاصيل الصفقة والمقابل المادى الخاص بها، حيث يمني مسئولو الدراويش النفس في ضم اللاعب باعتباره من أصحاب المهارات العالية وسيكون إضافة للدراويش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة