قبل ختام الدور التمهيدى .. 7 مشاهد من بطولة مونديال كرة السلة بالقاهرة

الإثنين، 03 يوليو 2017 07:43 م
 قبل ختام الدور التمهيدى .. 7 مشاهد من بطولة مونديال كرة السلة بالقاهرة منتخب السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تختتم غدا منافسات الدور التمهيدى من بطولة كاس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 سنة ، والتى تقام باستاد القاهرة وتستمر حتى 9 يوليو الجارى ، وقد شهدت أول جولتين بعض الصور والمشاهد التى لا تمر مرور الكرام .

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

 

حضور الرئيس السيسى

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية فعاليات بطولة كأس العالم ، فى الحفل الذى أقيم أول أمس بالصالة المغطاة وبحضور كلا من شريف اسماعيل رئيس الوزراء وعدد من وزراء التربية والتعليم والرياضة والسياحة والداخلية والتضامن .

تشديديات امنية على بوابة الاستاد
تشديديات امنية على بوابة الاستاد

 

التشديدات الأمنية

شهد استاد القاهرة تشديدات أمنية خلال فعاليات البطولة بدءا من البوابات الخارجية وحتى مدرجات الصالات ، حيث انتشر أفراد الأمن فى كل مكان ، بالإضافة إلى عملية التفتيش الذاتى للجماهير والإعلاميين ، خاصة فى ظل تعاقد اتحاد السلة مع شركة فالكون للخدمات الأمنية .

كثافة جماهيرية
كثافة جماهيرية

 

مؤازرة الجماهير

حرصت الجماهير المصرية على مؤازرة فراعنة السلة خلال مباريات البطولة ،وقد وصل عددهم إلى 12 ألف مشجع خلال حفل الافتتاح ، وتحولت الصالة إلى هتافات فقط ، وفى اليوم التالى وصل عددهم إلى 6 الاف ، لتشجيع المنتخب أمام ليتوانيا .

فريق شارموفرز
فريق شارموفرز

 

شارموفارز

قام فريق شارموفارز  بإحياء حفل الافتتاح الخاص بالبطولة ، نظرا لما يتمتع به من شعبية بين  الشباب ، وكانت الأغنية الأولى الخاصة بالافتتاح " اليى يووب "

 

اصغر مشجعة
اصغر مشجعة

 

أصغر مشجعة

 

ظهرت فى مدرجات الجماهير طفلة صغيرة لم يتعدى عمرها العام ونصف ، حاملة علم مصر بين يديها ، وتشجع لاعبى المنتخب ، كغيرها من الجماهير الى تواجدت فى الاستاد .

الكاميرا الطائرة
الكاميرا الطائرة

 

الكاميرا الطائرة

ظهرت الكاميرا الطائرة " سبايدر" فى الصالة المغطاة باستاد القاهرة ، لتغطية فعاليات وكواليس حفل افتتاح المونديال ، والذى أقيم أول أمس بحضور لفيف من رجال الدولة على رأسهم الرئيس السيسى .

احمد خلف
احمد خلف

 

إصابة اللاعبين

تعرض أكثر من لاعب بمنتخب الفراعنة إلى إصابة سواء قبل البطولة أو بعد انطلاقها ، فخلال اليوم الاول من الفعاليات تعرض محمد أسامة إلى التواء فى الكاحل أدى إلى تغيبه عن مباراة ليتوانيا ، وخلال لقاء الفراعنة مع ليتوانيا ، أصيب أحمد خلف بيبو بنفس الإصابة ومن المحتمل تغيبه عن لقاء المنتخب أمام ألمانيا غدا الثلاثاء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة