وزير خارجية البحرين يبحث هاتفيا مع نظيره الألمانى تطورات الأوضاع بالمنطقة

الإثنين، 03 يوليو 2017 02:12 م
وزير خارجية البحرين يبحث هاتفيا مع نظيره الألمانى تطورات الأوضاع بالمنطقة وزير الخارجية البحرينى الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة
المنامة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى وزير الخارجية البحرينى الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً من نظيره الالمانى زيجمار جابرييل، بحثا خلاله تطورات الأوضاع فى المنطقة وخاصة فيما يتعلق بقطع العلاقات مع دولة قطر، بالاضافة إلى بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين فى كافة المجالات.

وأكد آل خليفة- خلال الاتصال حسبما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية/بنا/- تطلع مملكة البحرين إلى تجاوب دولة قطر مع مطالب أشقائها التى تهدف إلى ترسيخ الأمن وضمان الاستقرار لدول وشعوب المنطقة بأسرها وتحقيقاً لمصلحة الجميع، وذلك من خلال المساعى التى يقوم بها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وشدد آل خليفة، على أن مواجهة التحديات الخطيرة وفى مقدمتها الإرهاب لا تحتمل أى تهاون وإنما توجب تكاتف الجميع وتضافر كافة الجهود من أجل القضاء على آفة الإرهاب والتصدى لكل من يمولها أو يدعمها.

من جانبه، أعرب وزير الخارجية الألمانى عن دعم بلاده لكافة الجهود المبذولة لإنهاء هذه المسألة والعمل المشترك للحفاظ على الأمن والسلم فى المنطقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة