سلطات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم وسط رام الله

الأحد، 30 يوليو 2017 09:21 ص
سلطات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم وسط رام الله قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحمت قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلى فجر اليوم الأحد، البلدة القديمة وسط مدينة رام الله، وفرضت حصارا على بعض الأبنية السكنية بزعم البحث عن مطلوبين.

وقال شهود عيان لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن جيش الاحتلال اقتحم فجرا محيط وزارة المالية برام الله ووقعت مواجهات وسمع إطلاق نار استمر لفترة.. كما سمع فى أنحاء المدينة صوت إطلاق عيارات نارية وانفجارات ناجمة عن إطلاق قوات الاحتلال وابلا من قنابل الصوت والغاز، فى محاولة منها لتفريق العشرات من الشبان الفلسطينيين الذين خرجوا للتصدى لها بإلقاء الحجارة وإشعال الإطارات المطاطية.

وأغلقت قوات الاحتلال حاجز بيت ايل "DCO" شمال مدينة رام الله بالكتل الأسمنتية، وقال الشهود إن الاحتلال منع السيارات من العبور باتجاه المدينة أو الخروج منها.

كانت وحدة خاصة من الجيش الإسرائيلى يطلق على أفرادها اسم المستعربين قد اعتقلت أمس الأول أربعة شبان فى مواجهات اندلعت على مدخل مدينة البيرة الشمالى التى تعتبر جزءا من مدينة رام الله وسط الضفة.

وأدى قرار الرئيس الفلسطينى محمود عباس تجميد الاتصالات مع الجانب الإسرائيلى على المستويات كافة فى أعقاب إجراءات إسرائيل فى المسجد الأقصى.. إلى وقف التنسيق الأمنى الذى كان من تبعياته اقتحام المناطق الخاضعة لسيادة السلطة الفلسطينية (مناطق أ) فى أى وقت بذريعة البحث عن مطلوبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة