الشياكة ممكن تعمل منك نجم.. أشهر 6 "مينى فاشونيستا" على انستجرام

الإثنين، 31 يوليو 2017 08:00 م
الشياكة ممكن تعمل منك نجم.. أشهر 6 "مينى فاشونيستا" على انستجرام أطفال فاشونيستا
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طريق الأطفال للنجومية طوال السنوات الماضية كان معروفًا، فإما يدخل الطفل مجال الإعلانات أو التمثيل وإما يبرع فى مجال الابتكارات العلمية ويكون واحد من النوابغ أو يرث النجومية من والديه وتسلط عليه الكثير من الأضواء لأنه ابن واحد من المشاهير أو حتى زوج من المشاهير. ولكن فى السنوات الأخيرة فتحت "السوشيال ميديا" المزيد من الطرق للنجومية لعل أقصرها طريق الأزياء والأناقة والحصول على لقب "فاشونيستا" على انستجرام.
 
ومن خلال هذه الطريق وصل العديد من الأطفال من حول العالم إلى النجومية وحظوا بملايين المتابعين فى سنوات عمرهم المبكرة فتعرف على أشهر 6 أطفال حصلوا على لقب "فاشونيستا" وأصبحوا نجومًا على انستجرام.
 

تسونامى فاشونيستا فى الثامنة يتابعها مليون و100 ألف شخص 

تسونامى
تسونامى
على رأس قائمة أشهر الأطفال الفاشونيستا على انستجرام تتربع "تسونامى" الطفلة الأمريكية المولودة فى كاليفورنيا والتى لا تهتم فقط بعالم الأزياء والموضة وإنما أيضًا تعتبر نجمة موسيقى صاعدة رغم سنوات عمرها الثمانية. ويتابع هذه النجمة الصغيرة مليون و100 ألف مستخدم على انستجرام.
 

ألونسو ماتيو.. ابن الوز عوام

النوسو ماتيو
ألونسو ماتيو
نجح الطفل ألونسو ماتيو ابن مصممة الأزياء لويزا فرناندا اسبينوزا فى أن يصبح واحدا من أشهر نجوم انستجرام فى عالم الأزياء بـ 627 ألف متابع رغم أنه لا يتخطى التاسعة من عمره. ولفت ألونسو الأنظار بأناقته وأزيائه المميزة من ديور وجوتشى وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة.
 

"لايرتا" الفاشونيستا الطفلة الغامضة تحظى بـ 422 متابع 

لاريتا
لايرتا
رغم أن شعبيتها تتزايد من وقت لآخر ويزداد عدد متابعيها بشكل ملحوظ على انستجرام إلا أن الفاشونيستا الصغيرة لم تكشف أية معلومات عن نفسها أكثر من أن هذا الحساب الذى يتابعه 422 ألف شخص تديره والدتها، وتظهر عليه مرتدية أزياء شديدة الأناقة والفخامة من علامات كبربرى وفيرساتشى ومارك جاكوبس.
 

الأخين جراى وريكر ويكسوم يحصلا على 244 ألف متابع 

جراى وريكر ويكسوم
جراى وريكر ويكسوم يقلدا إطلالة نجمين 
عبر انستجرام بدأت كوليت والدة الطفلين جراى وريكر ويكسوم تسجيل مغامرات الأزياء لأبنائها الصغار "جراى"و"ريكر" وتختار لهما إطلالات تشبه المشاهير فقلدا على سبيل المثال إطلالات ريان جوسلينج وجيرارد بتلر. ونجحت إطلالات الصغيرين فى لفت أنظار 244 ألف متابع.
 

"لندن سكوت" فاشونيستا بالوراثة 

لندن سكوت
لندن سكوت
على حسابها الذى يتابعه 235 مستخدم على انستجرام تنشر الطفلة "لندن سكوت" إطلالاتها المميزة بصحبة والدتها الفاشونيستا أيضًا ويوثقا إطلالتهما المميزة بالصور.
 

"جافن دوه" طفل السابعة يحصل على 189 ألف متابع 

جافن دوه
جافن دوه
بجدية شديدة يظهر الطفل جافن دوه البالغ من العمر 7 سنوات على حسابه بانستجرام مرتديًا أزياء شديدة الأناقة ليلهم الكثير من الأمهات والآباء بإطلالات مميزة لفتيانهم ونجح فى جذب 189 ألف متابع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة