قائد الجيش اللبنانى لـ"جنوده": أنتم تضعون الخطوط الحمراء أمام مهددى الأمن

الإثنين، 31 يوليو 2017 12:36 م
قائد الجيش اللبنانى لـ"جنوده": أنتم تضعون الخطوط الحمراء أمام مهددى الأمن الجيش اللبنانى - ارشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال قائد الجيش اللبنانى، العماد جوزاف عون، إن ضباط وجنود الجيش اللبنانى، هم من يضعون الخطوط الحمراء أمام كل من يحاول زعزعة الأمن والنظام وضرب المؤسسات والعبث بالحياة الديمقراطية روحا وممارسة.

وقال قائد الجيش اللبنانى، فى الكلمة، التى وجهها اليوم الاثنين، إلى الضباط والجنود بالجيش اللبنانى، بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لتأسيس الجيش ،"كما حميتم الاستقرار الوطنى طوال مدة فراغ موقع رئاسة الجمهورية، وصولا إلى انتخاب العماد ميشال عون، رئيسا للبلاد، أنتم مدعوون اليوم إلى الرعاية الأمنية اللازمة للانتخابات النيابية المقبلة بعيدا عن أى تدخل خارج المهمة الموكلة إليكم ما يضمن إجراءه فى مناخ من الأمان والحرية والديمقراطية".

وأضاف فى كلمته، متوجها إلى الجنود، "لقد حكمتم خلال السنوات السابقة الحصار على الإرهابيين وضيقتم الخناق عليهم إلى الحد الأقصى، واليوم، تواصلون استهدافهم بقوة خلال الأحداث الجارية لإحباط أى محاولة من قبلهم للدخول إلى البلدات والقرى الآمنة أو باتجاه مخيمات النازحين بهدف جعل سكانها دروعا بشرية".

يشار إلى أن الجيش اللبنانى، سيحتفل غدا الثلاثاء، بعيد تأسيسه الذى يصادف الأول من أغسطس، بحضور الرئيس اللبنانى العماد ميشال عون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة