مصر للطيران تختتم موسم العمرة الإثنين المقبل بوصول 9 رحلات من السعودية

الأربعاء، 05 يوليو 2017 11:52 ص
مصر للطيران تختتم موسم العمرة الإثنين المقبل بوصول 9 رحلات من السعودية مصر للطيران
كتبت-رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأنه من المقرر أن يختتم موسم عمرة هذا العام يوم الإثنين القادم الموافق ١٠ يوليو بوصول آخر رحلات الشركة هذا الموسم وعلى متنها 3150 معتمرا على متن 9 رحلات جوية.

 

 وأضاف مسلم فى بيان صحفى اليوم الأربعاء، أن رحلات الشركة شهدت انتظاماً تاماً من حيث مواعيد السفر والوصول فى المطارات المصرية والسعودية ودون تخلف فى الحقائب بفضل الله وبجهود العاملين بالشركة فى اتخاذ التدابير اللازمة لتفادى أية معوقات قد تتسبب فى عرقلة العمل ، وبنهاية الرحلات تكون الشركة قد تمكنت من نقل 250 ألف معتمر على متن 1382 رحلة جوية على مدار الموسم منذ بدايته فى 28 مارس الماضى وحتى 10 يوليو الحالى.

 

وتوجه مسلم بالشكر للعاملين بمصر للطيران فى جميع الشركات على نجاح الموسم وحسن الأداء ودقه العمل والتفانى وهذا ليس بجديد على ابناء الشركة الوطنية مصر للطيران.

 

من جانبه، صرح الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بأن الشركة نجحت خلال شهر رمضان المعظم فقط فى نقل ما يقرب من 65 ألف معتمر على متن 513 رحلة جوية، حيث كرست الشركة كل ما لديها من جهود وإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن وتهيئة جو مناسب لهم لأداء مناسك العمرة فى سهولة ويسر وللاستمتاع بهذه الرحلة المباركة، مؤكداً على أن أسطول الشركة والأطقم الطائرة جاهزة تماما لبدء موسم الحج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة