بالصور... محافظ بور سعيد: تقديم خدمة طبية لائقة للمرضى وتكثيف أعمال النظافة

الخميس، 06 يوليو 2017 02:30 م
بالصور... محافظ بور سعيد: تقديم خدمة طبية لائقة للمرضى وتكثيف أعمال النظافة محافظ بورسعيد يتفقد المستشفى العام
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تعليماته، اليوم الخميس، إلي مدير مستشفي بورسعيد العام بالعمل علي الارتقاء بكافة الخدمات الطبية بجميع أقسام المستشفي.

وشدد "الغضبان"، خلال تفقده لمستشفي بورسعيد العام، لمتابعة سير العمل وانتظامه في جميع أقسامها، علي أن المواطن له كل الحق في الحصول علي خدمة طبية متميزة وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية له.

والتقي المحافظ خلال مروره علي أقسام الاستقبال والطواريء وغرف الغسيل الكلوي بالعديد من المرضي وإستمع إليهم، موجهًا مدير المستشفي بحسن استقبال المرضي منذ وصولهم إلي المستشفي لتلقي العلاج.

وأكد محافظ بورسعيد علي أن جميع أفراد المنظومة الطبية بالمستشفي، يجب أن يكونوا في خدمة جميع المرضي، وأنه لاتهاون في أي تقصير تجاههم خاصة وأن المحافظة تعمل علي توفير كافة أنواع الدعم من أجل الارتقاء بالمنظومة الصحية في كافة المسستفيات والوحدات الصحية بالمحافظة.

ومن جانبه قال الغضبان، إن رضا المواطن عن مستوي الخدمات المقدمة له هو المقياس الحقيقي لأداء الأحياء، مؤكدًا علي أنه وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل من أجل خدمة المواطن والسعي نحو تحسن كافة الخدمات المقدمة له كونه هو الهدف الرئيسي الذي نعمل من أجله.

وأشار خلال جولتة التفقدية التي قام بها علي عدد من المناطق بحي الشرق ضمن الجولات الميدانية، علي مختلف الأحياء لمتابعة مستوي الخدمات المقدمة

إلي أن هناك جهودا تبذل من جانب الأحياء ولكننا نأمل في المزيد، موجهًا رئيس حي الشرق بتكثيف أعمال النظافة في الشوارع الجانبية والرئيسية ومنع تواجد القمامة بهما، مشددًا علي أن أداء الأحياء يظهر من خلال مستوي النظافة.

كما وجه محافظ بورسعيد رئيس حي الشرق بالإزالة الفورية لأي اشغالات تعوق حركة المارة والسيارات.

 

جولة تفقدية للمحافظ بمستشفي بورسعيد العام
جولة تفقدية للمحافظ بمستشفي بورسعيد العام

 

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
 
جانب اخر من الجولة
جانب اخر من الجولة
 
جانب من الجولة
جانب من الجولة
 
جولة المحافظ بحي الشرق
جولة المحافظ بحي الشرق

جانب من الجول
جانب من الجول

جانب اخر للجولة
جانب اخر للجولة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة