أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال عبد الناصر يكتب:احترم فنه وتاريخه فاعتزل.. عن محمود الجندى أتحدث

السبت، 08 يوليو 2017 12:01 م
جمال عبد الناصر يكتب:احترم فنه وتاريخه فاعتزل.. عن محمود الجندى أتحدث محمود الجندى يعلن اعتزاله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمزيج من الدهشة والحزن تلقيت خبر اعتزال الفنان القدير محمود الجندي للفن بعد شعوره بعدم الاحترام وعدم التقدير من قبل  صناع مسلسل "رمضان كريم" الذي كتبه أحمد عبدالله وأخرجه سامح عبدالعزيز وانتجته شركة السبكي.

الفنان القدير كان أحد أهم أبطال العمل و قدم شخصية  "كريم" وقدم سيد رجب شخصية "رمضان"، ليصبح اسم المسلسل "رمضان كريم" علي اسم الشخصية التي قدمها الجندي  والشخصية الاخري التي قدمها سيد رجب  لكن كان التجاهل لاسمه في البروموهات وفي الدعاية للمسلسل سببا في قراره  فلم توضع صورته علي الأفيشات الخاصة بدعاية المسلسل فشعر بعدم التقدير وعدم الاحترام لتاريخه ولفنه .

محمود الجندي من الفنانين المرهفين الذين نشأوا فنيا علي قواعد وأصول في العملية الفنية لكنه  شعر في الفترة الأخيرة  انه قد تمت اهانته ولم يحترم المسئولون عن دعاية المسلسل تاريخه وهناك حالة من حالات التخبط وعدم الاحترام من قبل الجيل الجديد، فالإعلانات اصبحت المتحكمة في الفن وعندما حاول الاستفسار عن أسباب ذلك لم يجد إجابة ووجد التهرب من أسئلته بشكل مخزي فقرر الابتعاد .

برغم أن قراراه جاء بناء علي موقف محترم لكننا سنحرم من فنه ومن فنان قدير وموهوب ومن جيل العظماء في الفن ولذلك نتمني أن يعود لفنه وأن يحسن الاختيار فمازال هناك منتجون محترمون ومازال هناك شركات تحترم الفنانين وتقدرهم . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

على

فنان

تحيه للفنان محمود الجندى على أدائه الرائع فى مسلسل رمضان كريم المسلسل الوحيد الذى تابعته مع إزى الصحه أيضا لأنهما مسلسلان من المسلسلات الإجتماعيه الهادفه التى توضح الخير والشر فى مجتمعنا فتحيه لأبطال المسلسلين وخاصة أحمد رزق وسيد رجب الفنانان الرائعان.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهند

فنان عظيم

بس ياريت يخلي ابنه يعتزل لأنه بصراحه دمه تقيل وملوش في التمثيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة