أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير تحرير مجلة إبداع الجديد: هدفنا توسيع دائرة القراء

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 06:00 م
مدير تحرير مجلة إبداع الجديد: هدفنا توسيع دائرة القراء هشام اصلان
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما تولى الكاتب هشام أصلان، مدير تحرير مجلة أبداع التابعة للهيئة العامة المصرية للكتاب، والتى يرأس تحريرها الشاعر إبراهيم داود، قال إن هيئة تحرير مجلة إبداع اجتمعت مع الدكتور هيثم الحاج على رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، أمس، لمناقشة شكل العدد الجديد الذى من المقرر أن يصدر فى أوائل شهر سبتمبر المقبل.

وأوضح هشام أصلان، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن هدف هيئة تحرير المجلة توسيع دائرة القراء، بمعنى أن تتضمن المجلة نصوص أدبية وموسيقى وسينما وفن تشكيلى أيضا، ولا تقتصر على ايدلوجية فكرية معينة.

وأضاف هشام أصلان، أن التنوع فى المجالات الثقافية يلبى جميع الأذواق، لافتا إلى أن هيئة تحرير المجلة ستهتم بالبعد البصرى وبالمادة المكتوبة، إضافة إلى الاعتماد على رسومات فنية تشكيلية.  

 وتابع هشام أصلان، إلى أن المجلة ستتضمن مساحة كبيرة لأى موهبة تمتلك نص جديد سواء لكاتب معروف أو غير معروف، مضيفا أن هيئة تحرير المجلة ستسعى عندما تصدر المجلة أن يكون سعرها فى متناول الأيدى حتى تصل للجميع.

 وأكد هشام أصلان، أن جميع إصدارات وزارة الثقافة تواجهها مشكلة التوزيع، ونريد أن يكون التوزيع غير تقليدى لكى تصل إلى جميع القراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العجوز

المهم

المهم ألا يزيد عدد المرتجع عن عدد المطبوع. والله الموفق.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة