البدرى يدرس التراجع عن قيد الشيخ أفريقياً .. اعرف التفاصيل

الخميس، 10 أغسطس 2017 12:37 م
البدرى يدرس التراجع عن قيد الشيخ أفريقياً .. اعرف التفاصيل احمد الشيخ
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس حسام البدرى المدير الفنى للأهلى استبعاد أحمد الشيخ لاعب الفريق من القيد فى الملحق الأفريقى الذى سيتم إغلاقه غداً الجمعة، رغم أن الشيخ حصل على وعد من الجهاز الفنى للأحمر بالقيد الأفريقى منذ عودته لصفوف اللقعة الحمراء قبل عدة أسابيع عقب انتهاء إعارته للمقاصة.

ويتبقى للأهلى 3 أماكن شاغرة فى ملحق القائمة الأفريقية وقرر البدرى قيد المغربى وليد آزارو، فيما يتنافس على المقعدين الآخرين كلاً من هشام محمد وأحمد الشيخ وأحد المدافعين الذين يتم التفاوض معهم حالياً.

وقال مصدر فى الأهلى، أن حسام البدرى استقر أيضاً بنسبة كبيرة على قيد هشام محمد فى الملحق الأفريقى بعدما بات رحيل حسام غالي للنصر السعودى مسألة وقت، ويرغب المدير الفني في ضم مدافع محلي وقيده أفريقياً قبل إغلاق باب القيد مساء غداً.

ويتفاوض الأهلي مع أكثر من مدافع محلى لضم أحدهما وهما محمود متولي (الاسماعيلي) ومحمود عزت (سموحة) ومحمود علاء (دجلة) فيما حصل الأهلي على توقيع أحمد دويدار الذى أنتهى عقده مع سموحة وفي حال فشل الأحمر في ضم أحداً من المدافعين الثلاثة السابقين قد يتم تفعيل عقد دويدار وربما قيدا أفريقياً أيضاً.

وفي حالة ضم محمود عزت لن يتم قيده أفريقياً مع سموحه لأنه شارك في البطولة الأفريقية هذا الموسم مع فريقه السكندري .

وأوضح المصدر أن المدير الفني للاهلي يُفكر بجدية في عدم قيد الشيخ أفريقيا لوجود أكثر من بديل له في قائمة الأهلي الأفريقية ولن يتم قيده إلا أذا فشلت محاولات قيد وضم مدافع محلي خلال الساعات المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة