بالفيديو .. اعرف أسعار "الكراسات والكشاكيل" فى سوق الفجالة

الأحد، 13 أغسطس 2017 01:56 م
بالفيديو .. اعرف أسعار "الكراسات والكشاكيل"  فى سوق الفجالة سوق الفجالة
كتبت منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الأسر المصرية استعداداتها لاستقبال سنة دراسية جديدة، بشراء الأدوات المدرسية بكافة أنواعها وأشكالها، التى تشهد رواجا كبيرا باقتراب فتح المدارس أبوابها أمام الطلاب .

 

كاميرا "فيديو7" قناة اليوم السابع المصورة توجهت لمنطقة الفجالة أشهر منطقة لبيع الأدوات المدرسية لرصد أسعارها وكل ما هو جديد عنها، حيث التقت "عاطف أحمد" بائع بالمنطقة، وقال: الصناعة الصينية تملأ الأسواق وتلقى إقبالا شديدا لرخص سعرها، فالكشكول الـ60 ورقة يتراوح سعره بين 18 و30 جنيهاً للدستة حسب خامة وجودة الورقة، وسعر الكراسة الواحدة يبدأ من 1 إلى 2 جنيه .

ومن جانبه، قال "سلامة عبد الله" تاجر أدوات مدرسية، سعر القلم الجاف يبدأ من 12 إلى 36 جنيها للدستة، والقلم الرصاص يبدأ من 8 إلى 30 جنيها للدستة، أما الأستيكة والبراية والمسطرة فيبدأ سعرها من 1 إلى 3 جنيهات للقطعة الواحدة، و"الجلاد" يبدأ من 1,50 إلى 6 جنيهات للكيس الواحد حسب الخامة .

 

وفى سياق متصل، قال "محمود جاد" تاجر بمنطقة الفجالة إن الخامات المستوردة متنوعة فعلبة الأقلام الرصاص سعرها 14 جنيهاً، والأقلام الجاف المستوردة سعرها 20 جنيها للعلبة، ولا توجد أساتيك مصرية فجميعها مستوردة من الصين وتركيا والهند وألمانيا وتتراوح سعرها من 50 قرشا إلى 15جنيها للقطعة حسب الخامة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة