رئيس الوزراء اليمنى يصل إلى الرياض بصحبة محافظ عدن

الأحد، 13 أغسطس 2017 05:15 ص
رئيس الوزراء اليمنى يصل إلى الرياض بصحبة محافظ عدن الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء اليمنى
الرياض أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل رئيس الوزراء اليمنى الدكتور أحمد عبيد بن دغر ، يرافقه محافظ العاصمة اليمنية المؤقتة (عدن) عبد العزيز المفلحى وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور ، إلى العاصمة السعودية الرياض ، وذلك للتشاور مع الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى ولقاء الراعين للمبادرة الخليجية.

وقال رئيس الوزراء اليمنى " إن عاصمة اليمن المؤقتة عدن أصبحت أفضل من أى وقت مضى ، حيث أثمرت جهودنا خلال عام كامل من الإعداد والتحضير والمتابعة والمناقصات وتوفير المال وتنظيم الجهود إنجازات ملموسة على الأرض ، وافتتاح مشاريع ووضع حجر أساس لأخرى".

وأضاف " إن عدن خرجت من عنق الزجاجة رغم محاولات البعض الإبقاء على حالة التوتر فيها ، وأهم من ذلك كله تمكنا من تهدئة النفوس وجمعنا المتناقضات ووفقنا بين الإخوة وجعلنا العلاقة مع الأشقاء فى التحالف أمتن وأقوى مما كانت عليه ، هم منا ونحن منهم ، ولدينا جميعا هدف مشترك ومصير واحد ، ورهانات الآخرين على الوقيعة بيننا فشلت".

وتابع إن حكومته لديها توجيهات بشراء ما يكفى من المشتقات النفطية للسوق المحلية وللكهرباء ، وتوفير المال لتتمكن المصافى وشركة النفط من القيام بواجباتها إزاء السوق ، وللتغلب على أزمة المشتقات ، وأيضا شراء كميات احتياطية من البترول والديزل للطائرات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة