أكرم القصاص - علا الشافعي

إخلاء سبيل ضابط اعتدى علي سيدة وأبنائها بالشرقية بكفالة 5000 جنيه

الإثنين، 14 أغسطس 2017 03:22 م
إخلاء سبيل ضابط اعتدى علي سيدة وأبنائها بالشرقية بكفالة 5000 جنيه اللواء رضا طبليه مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المستشار، ياسر هندي المحامي العام، لنيابات جنوب الشرقية، اليوم إخلاء سبيل  "أحمد.و" ضابط شرطة، المتهم  بالتعدي على سيدة ونجليها أمام المارة. بالشارع، بضمان مالي 5000 جنيه، وذلك علي ذمة التحيقات التي باشرها محمد علام مدير نيابة مركز الزقازيق.

 أجرى التحقيقات محمد شافعي، وكيل النائب العام، بنيابة مركز الزقازيق، وتبين أن الضابط حضر للنيابة من تلقاء نفسه  أمس، برفقة المحامي الخاص به، بعد إرسال طلب حضور له، وتم سماع أقواله في التهم المنسوبة إليه، وتم حجزه علي التحريات لصباح باكر.                                                 

 كان مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، أكد أن الأجهزة الأمنية، توصلت من خلال الإستعلام عن رقم السيارة الذي أرفقته سيدة أبوكبير في محضر اتهامها ضابط شرطة، بالتعدى عليها وضربها أمام المارة.

وأفاد المصدر، أن الضابط يدعي" أحمد و" ضابط شرطة مقيم بالشرقية ويعمل بمديرية بمحافظات الصعيد ، وكان يعمل بمركز شرطة أبوكبير سابقا، تم تحرير محضر للعرض علي النيابة العامة.

وأشار المصدر إلى أن مدير أمن الشرقية، لن يسمح بالتستر علي أي تجاوزات من الضباط أو الأفراد، وأنه فتح تحقيق عاجل في الواقعة، وتم التوصل لهوية الضابط من خلال رقم السيارة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "مني ى.الـ.ع" 37 سنة، تتهم فيه ضابط شرطة بمركز الزقازيق، بالتعدى عليها وأبنائها "محمد.خ.م.م.إ" 16 سنة، و"منة" 14 سنة، بالضرب أمام المارة بالطريق العام بقرية "المسلمية" بأبو كبير.

وأشارت الشاكية، إلى أنها وأثناء ركوب سيارة ميكروباص للذهاب إلى والدتها بأبو كبير، حدثت مشادة بينها وإحدى الراكبات، والتى استعانت بضابط الشرطة، الذى حضر واطلق أعيرة نارية فى الهواء وسبها وتعدى عليها ونجلها بالضرب.

وفور تحرير البلاغ، عرضت إدارة البحث الجنائى، الضابط المشكو فى حقه، على الشاكية، إلا انها أكدت أنه ليس هو، رغم أن الاسم مطابق، وطالبت بالرجوع لإدارة المرور للتأكد من رقم السيارة الملاكى التى حضر بها، للتأكد من شخصيته الحقيقية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 38161 جنح مركز الزقازيق لسنة 2017










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة