أكرم القصاص - علا الشافعي

اليهود يبيعون أطفالهم.. حاخام يترأس شبكة لبيع المواليد من إسرائيل لأمريكا

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 02:31 م
اليهود يبيعون أطفالهم.. حاخام يترأس شبكة لبيع المواليد من إسرائيل لأمريكا نتنياهو
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، فى عددها الصادر اليوم الأربعاء، عن فضيحة مدوية تتمثل ببيع الأطفال اليهود "مواليد جدد" من إسرائيل إلى الولايات المتحدة عبر شبكة يهودية يترأسها حاخام يدعى حاييم أهارون يوسفى.

وقالت مراسلة الصحيفة أريئيلا شترينبيخ إن مراحل بيع المواليد تبدأ باختيار بعض اليهوديات اللواتى يعانين من مشاكل نفسية وعائلية، ليتم تقديم الدعم لهن واحتضانهن، وترتيب سفرهن إلى الولايات المتحدة، وبقائهن هناك حتى الولادة، وبيع الطفل لعائلة من اليهود المتدينين مقابل مبالغ مالية.

وأوضحت أن صفقات بيع المواليد تنص على أن أم الطفل تحصل على مبالغ مالية تصل خمسين ألف دولار مقابل بيع مولودها، فى حين يحصل هو على نفس المبلغ أو أكثر، مشيرة إلى أن يوسفى يمتلك قائمة بأسماء العائلات اليهودية بأمريكا التى تسعى للحصول على طفل بهذه الطريقة.

وأشارت إلى أن يوسفى المتورط فى الفضيحة له سجل جنائى بشرطة الاحتلال الإسرائيلية التى حققت معه فى قضايا أخرى، ووجهت له لوائح اتهام تتعلق بتزوير وثائق وتوزيع حبوب الرغبة الجنسية على متدينين شباب، وثبت أنه شارك فى بيع العشرات من الأطفال ليهوديات متدينات من إسرائيل فى الولايات المتحدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة