اخبار ارسنال اليوم عن رحيل مدافع الجانرز الى فالنسيا

الجمعة، 18 أغسطس 2017 07:33 م
اخبار ارسنال اليوم عن رحيل مدافع الجانرز الى فالنسيا جابرييل باوليستا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحل المدافع البرازيلى جبرييل باوليستا مدافع فريق أرسنال الإنجليزى رسميا اليوم، الجمعة، نحو فريق فالنسيا الإسبانى خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

 

أرسنال يتخلى عن مدافعه للخفافيش
 

أعلن نادى فالنسيا الإسبانى اليوم عن ضمه المدافع البرازيلى جابرييل باوليستا من فريق أرسنال بعقد لمدة 5 سنوات ليستمر مع الخفافيش حتى عام 2022، وسوف يقدم النادى الإسبانى لاعبه الجديد غدا السبت لوسائل الإعلام.

جابرييل باوليستا
جابرييل باوليستا

 

وكان المدافع البرازيلى قد انضم لصفوف أرسنال فى 2015 قادما من فريق فياريال الإسبانى مقابل 11.3 مليون جنيه إسترلينى، حيث شارك مع الفريق فى 64 مباراة بجميع المسابقات.

 

الملياردير الإفريقى ينوى شراء أرسنال لطرد فينجر
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الملياردير الإفريقى أليكو دانجوت أكد على أنه ينوى تقديم عرض لمالك أرسنال ستان كرونك، خلال الأيام المقبلة لشراء النادى.

دانجوت المهتم بشراء ارسنال
دانجوت المهتم بشراء ارسنال

 

وقال الملياردير الإفريقى أنه يهدف الى تقديم عرضه لشراء أرسنال بمجرد الانتهاء من بناء بئر جديدة للنفط فى لاجوس بنيجيريا.

 

وأضاف دانجوت "أول شىء أود أن أغيره فى أرسنال هو المدرب، لقد قام بعمل جيد، ولكن يجب أن يحصل شخص آخر على فرصة فى تجربة حظه أيضا".

 

وكان فينجر قد تولى تدريب أرسنال منذ 21 عاما، وهى أطول فترة تولى فيها مدرب إدارة نادى فى جميع أنحاء أوروبا.

 

وتراجعت احتجاجات الجماهير حول بقاء فينجر التى استمرت طوال الموسم الماضى، بعد أن أعلنت إدارة أرسنال تمديد عقده لمدة عامين إضافيين فى مايو الماضى.

 

وكان مالك أرسنال قد طالب بالحصول على مليار جنيه إسترلينى من أجل التنازل عن ملكيته للنادى اللندى فى وقت سابق من العام الماضى.

 

فينجر: لن أسمح برحيل سانشيز وأوزيل
 

أكد الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى أنه لن يقبل أى عروض تُقدم للثلاثى أليكسيس سانشيز، مسعود أوزيل وأليكس تشامبرلين، وأنهم باقين مع الفريق خلال الفترة المقبلة، برغم اقتراب عقودهم من نهايتها.

ارسين فينجر مدرب ارسنال
ارسين فينجر مدرب آرسنال

 

وبحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، قال فينجر إنه يتمنى أن يتم تجديد عقود النجوم الثلاث، إذ صرح قائلاً: "نحن نأمل فى تحقيق ذلك ونثق فى تجديد عقود سانشيز وأوزيل وتشامبرلين".

 

وتعليقاً على سؤاله هل سيرفض بيع أى من هؤلاء اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رد فينجر قائلاً: "نعم بالطبع".

 

وجاءت تصريحات فينجر بعدما كشفت وسائل إعلام إنجليزية اليوم أن مانشستر سيتى تقدم بعرض لأرسنال من أجل التعاقد مع سانشيز بقيمة 60 مليون جنيه إسترلينى، فى الوقت الذى يرغب فيه تشيلسى فى التعاقد مع تشامبرلين.   

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة