اخبار ميسي اليوم عن تصدى القائم لهاتريك البرغوث أمام ريال بيتيس

الإثنين، 21 أغسطس 2017 04:45 م
اخبار ميسي اليوم عن تصدى القائم لهاتريك البرغوث أمام ريال بيتيس ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاند الحظ الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى وحرمه من التسجيل خلال مباراة ريال بيتيس، أمس الأحد، التى انتهت بفوز البارسا، بهدفين نظيفين، فى الجولة الافتتاحية بالدورى الإسبانى.

الحظ يعاند ميسي أمام ريال بيتيس
الحظ يعاند ميسي أمام ريال بيتيس

ميسي سادس لاعب يُسدد هاتريك فى القائم بالدورى الإسباني

من جانبها، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ميسي صار سادس لاعب فى تاريخ الدورى الإسباني يُسدد "هاتريك" على قوائم المرمى خلال مباراة واحدة، وسبقه من قبل اللاعبين أوليفيرا وأسنساو فى عام 2002 ودودا فى عام 2005 وجيولى فى 2006 وإنوى فى عام 2016.

وكان القائم قد تصدى لثلاث كرات من ميسي خلال مباراة ريال بيتيس، حيث افتتح المهاجم الأرجنتينى التسديد فى الدقيقة 35 من ركلة حرة، ثم لمست كرته مدافع بيتيس وارتطمت بالقائم الأيسر فى الدقيقة 61، وتكفل القائم ذاته بمنع ميسي من تسجيل الثالث فى الدقيقة 81.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن ميسي عادلّ أيضا رقم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى وفيليبو إنزاجى مهاجم ميلان الإيطالى السابق، بتسديد 3 كرات فى القائم خلال مباراة واحدة.

ميسي لا يسجل فى فوز برشلونة على ريال بيتيس
ميسي لا يسجل فى فوز برشلونة على ريال بيتيس

وكان برشلونة قد حقق الفوز على ريال بيتيس، بثنائية نظيفة، الأول جاء من توقيع لاعب بيتيس الين توسكا عن طريق الخطأ فى مرماه، والثانى سجله لاعب البارسا سيرجى روبيرتو، ويسعى برشلونة لاستعادة لقب الدوري الإسباني "الليجا" الذى حصل عليه غريمه التقليدى ريال مدريد فى الموسم الماضى متفوقًا بفارق 3 نقاط فقط عن البارسا.

 

ميسي مهاجم برشلونة
ميسي مهاجم برشلونة

مانشستر سيتى يُجدد اهتمامه بضم ميسي

على جانب آخر، أكدت تقارير صحفية بريطانية أن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى بدأ مباحثات مع إدارة نادى برشلونة من أجل ضم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

وينتهى عقد "البرغوث" مع برشلونة بنهاية الموسم الحالى، أى بعد أقل من عام واحد، ما يعنى أن عدم توقيعه على عقد جديد يمنحه حق الرحيل مجانا فى يونيو المقبل.

وذكرت الصحافة البريطانية أن الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مالك مانشستر سيتى، يحاول الحصول على ليونيل ميسى بتقديم عرض لإدارة برشلونة، وفى حال لم توافق فإنه مستعد لدفع 300 مليون يورو هى قيمة الشرط الجزائى فى عقد ليو، مع تقديم راتب يصل إلى 500 ألف يورو أسبوعيا، لضمه خلال سوق الانتقالات الحالى.

ويعد ميسى الهدف الكبير لمانشستر سيتى منذ عدة سنوات، وازداد اهتمامه بقائد منتخب الأرجنتين منذ أن تولى المدرب الإسبانى بيب جوارديولا المسئولية الفنية للفريق.

وكان خوردى ميسترى نائب رئيس برشلونة قد كشف فى وقت سابق من الأسبوع الحالى أن ميسى لم يجدد عقده كما كان يشاع، وأنه لا يزال ينتظر الوقت المناسب، لكنه أكد أنه أمر محسوم وأن الاتفاق موجود بين الإدارة واللاعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة