بالفيديو والصور .. ورشة عن بيئة ومصايد البحر الأحمر بين الواقع والمأمول بالغردقة

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 11:59 ص
بالفيديو والصور .. ورشة عن بيئة ومصايد البحر الأحمر بين الواقع والمأمول بالغردقة جانب من الندوة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 
 
نظم المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد، صباح اليوم  الثلاثاء، بمجمع أعلام الغردقة، ورشة عمل بعنوان "بيئة ومصايد البحر الأحمر بين الواقع والمأمول"، لمناقشة معوقات تنمية وتطوير بيئة ومصايد البحر الأحمر.
 
حضر الندوة ممثلين عن الدكتور خالد فهمى وزير البيئة وممثلا عن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والدكتور جاد القاضى رئيس معهد علوم البحار ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والبحوث من مختلف الجامعات والمعاهد والمراكز البحثية سواء المصرية أو الأجنبية من دول ألمانيا، وفرنسا، وبريطانيا، وإيطاليا، ودول عربية مثل  تونس والسعودية .
 
من جانبه قال الدكتور جاد القاضي رئيس المعهد، إن ورشة العمل ستناقش العديد من أوراق العمل البحثية المقدمة عن محددات ومعوقات التطوير والتنمية لبيئة ومصايد البحر الأحمر والتى من المقرر تستمر حتى الخميس المقبل .
 
 كما من المقرر ان يتم خلال ورشة العمل عرض  نتائج الدراسات البحثية التي قام بها الباحثون من المعهد، ومناقشة توصياتها مع المسؤولين التنفيذيين.
 
ومن المقرر ان تناقش الورشة مشكلات الصيادين لعرض ومحددات تنمية المصيد السمكي بمصايد البحر الأحمر، بحضور ممثلين من جمعيات من الصيادين كذلك سيتم  تشكيل لجنة للتواصل مع الجهات التنفيذية للبدء في تنفيذ وتفعيل توصيات الورشة والرد على أي استفسارات.
جانب من ورشة عمل معهد علوم البحار بالغردقة4
جانب من ورشة عمل معهد علوم البحار بالغردقة

جانب من ورشة عمل معهد علوم البحار بالغردقة
جانب من ورشة عمل معهد علوم البحار بالغردقة

جانب من ورشة عمل معهد علوم البحار بالغردقة1
جانب من ورشة عمل معهد علوم البحار بالغردقة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة