أسرع قضية خلع بعد عقد القران بيوم واحد.. تعرف على السبب

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 07:00 ص
أسرع قضية خلع بعد عقد القران بيوم واحد.. تعرف على السبب محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أوهمنى أنه يحبنى ومن عائلة محترمة، والحقيقة أنه مريض ومعقد وتزوج قبلى مرتين، وأن الشبكة التى اخترتها ذهب صينى، وعندما واجهه والدى قال له أنا مش ضامن إنها مش هتخدعنى وتنفصل عنى وتستولى على شقى عمرى وترفض أكمال الجوازة ".. هكذا قالت الزوجة رضوى فى دعوى الخلع التى أقامتها أمام محكمة الأسرة بأكتوبر رقم 5085 لسنة 2017.

واستطردت رضوى: أنا خريجة كلية خدمة اجتماعية، وأعمل فى إحدى المؤسسات الحكومية، وتعرفت على زوجى عن طريق الصالونات بعد أن رشحه لى بعض الزملاء وتمت المقابلة وبعدها الخطبة، واتفقنا على عقد القران قبل الزواج، كونه سيسافر وألحق به إلى السعودية بعد أن يجهز لى شقة هناك.

وتابعت رضوى: اليوم التالى لعقد القران فوجئت بأن كلامه كله تغير، وقبل سفره قال لى بأنه لن يرسل لى للذهاب معه، وأننى سأعيش مع والدته فى شقتها وينزل هو أجازات، وعلمت أنه عقد قرانه مرتين قبلى وطلقهما، وأن الشبكة عبارة عن ذهب صينى.

وأكملت الزوجة: طلبت الطلاق منه بعد تأكدى أنه مريض بالشك، وعلمت ما حدث لمن تزوجهما قبلى وكيف عنفهما، وأقمت دعوى الخلع التى أنتظر الفصل فيها منذ شهور بعد تقدمى بها بعد عقد قرانى مباشرة.

وتابعت مضيفة: حالتى كل يوم تسوء أكثر، بسبب عدم تركه لى فى حالى ومحاولته تهديدى للتنازل عن الدعوى وإكمال زيجتى به، ومحاولته التعرض لى أكثر من مرة أمام عملى ومنزلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

انها اكبر مشكله يعانى منها الشباب من الجنسين فلا يفصح كل منهما لللاخر

عن الحقيقه التى بها تبنى وتؤسس الحياة الزوجيه - كل منهم يخدع الاخر ويغريه باحلام العصافير فلا الشاب يعبر بصدق عن نواياه ويتجمل كذبا ولا البنت تفصح عن املها ونواياها وحقيقة سعيها واهلها لتزف الى حياة سعيده وتكوين اسره - الحب ليس بممنوع ولكن التوافق والالتزام والوفاء كل للاخر والرضا والقناعة من اسباب الاستقرار وعدم الطلاق - قبل ان يوصم الشخص انه مطلق او يتلاعب بعواطف الانثى - وقبل ان توصم الانثى بانها مطلقه ليدخل الشكوك فى قلب من يريدها زوجه فهى ليست فاشله ولكن عمت عن حسن اختيارها فتخيروا من تحبون وتعشقون كى لاتندموا وتنالون قسطا من السعاده بدلا من حياة الجحيم الذى يرد على من تنجبون - وفقكم الله وانار بصيرتكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

زواج الصالونات

زواج الصالونات مثل سوق عرض سلعة تجارية على تجار البلد و لكن فى الآخر الإكتشاف أنة بائع متجول

عدد الردود 0

بواسطة:

امجد محمد الشايب

لحظه توقفى اختى الكريمه

ظروف العاملين بالخارج تجعلهم مطمع للجميع رغم ما يعانونه من ويلات و عذابات تفوق الخيال فى اغلبها و يكفى الغربه و مرارتها و تشعرهم بان الجميع يحتاجهم لا لشخصهم و لكن لمصلحه حتى من اقرب الاقارب الاب و الام و الاخوه و الزوجه و ربما كان مظلوم ممن سبقوك و اراد ان يكون اكثر حذرا و لكنه اخطأ فربما انتى مختلفه و من الواضح انه متمسك بك و تاكدي ان المغترب يحتاج للاستقرار اكثر من اى شخص اخر و لذلك يخشى الفشل لانه بمجرد ان يصل للاستقرار تظهر الاطماع فتفشل الامور فتجديه في المرات اللاحقه اكثر حرصا و اشد تمسكا في نفس الوقت و عندما تكونين معه فستجدي كل الخير و سيكون لك نعم الزوج فلا تتعجلي و انظري لظروفه نظره انسانيه لانك زوجته و المفترض فيك الرحمه و الموده . فكري . تعقلي . استخيري و استشيري و ربنا يوفقك و يهديكى للخير ( نصيحتى له لو باستطاعتك صحح اخطائك تجاهها و ما لا ترضاه لاختك لا ترضاه لها ستجدها مطيعه و محبه و ودوده )

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد /الاردن

مرض الشك

في الدراسات النفسيه مرض الشك وخاصة من قبل الرجل والشك في معظم الستات يعود الى 1-تعرض الرجل للخيانه والصدمه التي رافقتها 2- اكتشافه للخيانه والتستر عليها خشية الفضائح الاسريه او لصلات القربى 3- بعض الرجال لكثرة علاقاته النسويه يتولد لديه شك باي فتاه / قيل قديما بايق (خائن)جارته لا يأمن على بيته (زوجته)!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو أسلم

الخداع بين الخطوبين

للاسف كل المخطوبين بيحاولوا يبينوا لبعض أجمل ما فيهم ويخفون اى شيئ آخر لتتم الزيجه سواءا الشاب او الفتاه ثم بعد ذلك بعد الزواج يتم اكتشاف الحقيقه ويظهر كل واحد منهما على حقيقته فمن هنا تبدأ المشاكل الزوجية ياجماعه المشكله مش مشكلة زواج صالونات او عن حب المشكله ان الطرفين لازم يتعالموا مع بعض بتلقائيه عشان يقدروا يعرفوا العيوب الموجوده فى كل طرف منهم وبالتالى اما يصلح المشكله او يتعايش معها او يتم الانفصال قبل الزواج فبذلك نضع حد للظاهره الجديده وهى الطلاق او الخلع وبعدين الزواج اللى بيكون عن الغش باطل

عدد الردود 0

بواسطة:

jwd

ما لا ترضاه لاختك لا ترضاه لبنت الناس

الزوجة الصالحة بامكانها ان تزيل الشك من قلب زوجها

عدد الردود 0

بواسطة:

امه ضحكت من جهلها الامم

اهي اخره الجواز التقليدي والصالونات

الجواز التقليدي والصالونات دايما نهايته سوده لانه مبني على مبدأ الشراء طرفين عايزين مصلحه من بعض عن طريق الجواز يبقى اكيد نهايته سوده ولو فيه عيال بتشردوا واللي بيكملوا بيعيشوا زي الاموات لانهم مش واخدين بعض عن حب ولكن مصلحه هتلاقي كل همهم الفلوس والنيش والمطبخ لكن يحبوا بعض ده استحاله لان المبدأ واضح يتمصلحوا من ومش عارفين ان نهايتهم هتكون سوده بس نعمل ايه برضوا ناس جهله ومش راضيه تفهم ولا تفكر بعقل ربنا يهدي الجميع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة