رئيس جامعة بورسعيد يفتتح ورشة عمل عن الإسعافات الأولية الأساسية

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 05:29 م
رئيس جامعة بورسعيد يفتتح ورشة عمل عن الإسعافات الأولية الأساسية الدكتور شمس الدين محمد رئيس جامعة بورسعيد
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إفتتح الدكتور شمس الدين محمد، رئيس جامعة بورسعيد، يرافقه الدكتور ندا الحسيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم الأربعاء، الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية الأساسية والتي نظمتها الإدارة العامة لرعاية الطلاب؛ بصالة الأنشطة الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الطلاب وبمشاركة عدد من طلبة وطالبات مختلف كليات الجامعة .

وقالت الجامعة في بيانٍ لها اليوم، أن ذلك يأتي في ضوء توجيهات رئيس الجامعة بتنظيم العديد من الدورات وورش العمل المختلفة والتركيز على استفادة الطالب بالتطبيق العملي لاكساب الطالب الكثير من المهارات وحسن التصرف في الأمور التي تتطلب التدخل السريع لعمل الإسعافات في مختلف المواقف .

وتطرقت الدكتورة هبة يوسف، أستاذ ورئيس قسم السموم بكلية الطب جامعة بورسعيد؛ خلال ورشة العمل مع الطلاب المشاركين بالدورة التدريبية؛ لشرح كيفية التصرف في حالات إنعاش القلب والتعامل والمعالجة السريعة للحروق والجروح والسموم .

وأشاد رئيس الجامعة، بإقامة مثل هذه الدورات لاستفادة الطلاب وإكسابهم مهارات جديدة؛ كما حث الطلاب على الإنتظام في حضور هذه الدورات لأهميتها مشيداً بأسرة العاملين بالإدارة العامة لرعاية الطلاب لحسن التنظيم للدورة .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة