وزير الدفاع الروسى يشيد بإنجازات الجيش اللبنانى فى مجابهة تنظيم "داعش"

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 02:02 م
وزير الدفاع الروسى يشيد بإنجازات الجيش اللبنانى فى مجابهة تنظيم "داعش" الجيش اللبنانى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أشاد سيرجى شويجو وزير الدفاع الروسى بالإنجازات التى حققتها القوات المسلحة اللبنانية فى محاربة تنظيم "داعش" الإرهابي، مشددًا على وجوب العمل لإيقاف تحركات مثل تلك التنظيمات من دولة إلى أخرى.

وطالب شويجو - خلال لقائه، اليوم الأربعاء، وزير الدفاع اللبنانى يعقوب الصراف - الذى يزور روسيا حاليًا - بضرورة تركيز الجهود وتعزيز التعاون من اجل مكافحة الإرهاب.


وذكرت وزارة الدفاع اللبنانية أن الصراف شدد - خلال اللقاء - على وجوب إيجاد حلول لقضايا المنطقة كما تناول موضوع الإرهاب، شارحًا أهمية الإنجازات التى حققها الجيش اللبنانى فى مكافحة آفة الإرهاب وتطرق إلى موضوع النازحين السوريين وانعكاسات النزوح السورى على لبنان.


وتحدث الصراف عن قضية العسكريين المخطوفين لدى (داعش) والتى تشكل أولوية لدى الدولة اللبنانية وقيادة الجيش، مطالبًا بتكثيف الجهد والمساعدة فى كشف مصيرهم


وتناولت المباحثات بين الوزيرين مسألة المساعدات العسكرية الروسية للبنان، وكيفية تعزيز التعاون العسكرى اللبنانى الروسى لما لذلك من انعكاسات على لبنان وتقوية جيشه.


يذكر أن اللجنة المشتركة اللبنانية الروسية سوف تعقد اجتماعات هذا العام فى بيروت خلال شهر سبتمبر المقبل على أن تدرس مواضيع التعاون العسكرى المرتقب للعام المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة