4 هدايا بلاش تفكر فيها لو حبيبتك برج العذراء

الجمعة، 25 أغسطس 2017 03:00 ص
 4 هدايا بلاش تفكر فيها لو حبيبتك برج العذراء هدايا
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أيام مواليد برج العذراء وبدأوا الاحتفال بأعياد ميلادهم، ولأن مواليد هذا البرج لهم طبيعة شديدة الخصوصية فليس من السهل أن تجد هدايا مناسبة لهم، وخاصة فتيات هذا البرج، فهن من النساء اللاتى يتميزن بشخصيات مستقلة ولديهن قدرة على الانتقاد فضلًا عن الولع والاهتمام بالتفاصيل، كذلك السعى نحو الكمال.

ورغم الصلابة والملامح الجامدة التى تظهر على وجوه فتيات هذا البرج، إلا إنهن ينتظرن الهدايا التى تأتى لهن فى أعياد ميلادهن ويضعن لها سقف توقعات ويحزن كثيرًا إن خابت توقعاتهن هذه.

وإن كنت تفكر فى هدايا مناسبة لأنثى العذراء، فهناك هدايا لابد أن تحذفها من حساباتك، 

من أبرزها:

1-الملابس والأحذية:

لهذه الأنثى طبيعة خاصة وذوق مختلف، ولا تحب أن يفرض عليها أحد ذوقه ولا يعجبها أذواق الآخرين، لذلك لا تفضل هذا النوع من الهدايا إلا إن كان من شخصيات على صلة قريبة جدًا منها وهم على يقين بأن هذه الهدية ستنال إعجابها.

أحذية
أحذية

 

ملابس
ملابس

2-الدباديب:

لا تنخدع فى صلابة أنثى العذراء فهى شديدة الرومانسية، لكن طبيعتها العملية تفرض عليها قيودها وترى أن الدباديب هدايا لفترة لكنها لا تمس قلبها كالفضة مثلًا.

أشكال دباديب
أشكال دباديب

 

دباديب
دباديب

3-الورد:

عليك أن تضع فى اعتبارك أن أنثى العذراء تحب الورد، لكنها تحب الهدية التى يمكنها أن تظل معها طوال عمرها، والورد يبقى فترة ثم يذبل  وتفقد معه فرحتها به، فعليك أن تفكر جيدًا فى تفاصيلها.

ورد رقيق
ورد رقيق

 

ورد
ورد

4-التفاصيل:

دائمًا ما تتحدث أنثى العذراء عن الأشياء التى تبغضها وعليك أن تضع فى اعتبارك حديثها، لأنها فى كثير من الأحيان تقصد أن تخبرك بالأشياء التى تكرهها حتى توفر عليك التفكير فى الهدايا المناسبة لها، وابحث بين سطورها عن الأشياء التى تثير سعادتها، خاصة أنها لا تهتم بقيمة الهدية المادية بقدر ما تهتم بقيمتها المعنوية.

أفكار هدايا
أفكار هدايا

 

هدايا
هدايا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة