أكرم القصاص - علا الشافعي

ألمانيا تكشف "أفاعى السوشيال ميديا".. ممدوح حمزة وعلاء الأسوانى وحازم عبد العظيم دعموا المواقع الإرهابية وهاجموا الدولة بعد حجب منصات التحريض.. وصمتوا أمام قرار برلين بغلق موقع يدعو للتطرف وتهديد أمنها القومى

الجمعة، 25 أغسطس 2017 06:44 م
ألمانيا تكشف "أفاعى السوشيال ميديا".. ممدوح حمزة وعلاء الأسوانى وحازم عبد العظيم دعموا المواقع الإرهابية وهاجموا الدولة بعد حجب منصات التحريض..  وصمتوا أمام قرار برلين بغلق موقع يدعو للتطرف وتهديد أمنها القومى ألمانيا تفضح أفاعى السوشيال ميديا
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الحادية عشر من ظهر الجمعة، طالعتنا شبكة "إيه بى سى" الأمريكية،  بقرار أصدرته وزارة الداخلية الألمانية، بحجب موقع إلكترونى تقول إنه استخدم لإثارة العنف اليمينى المتطرف بما فيه التظاهرات التى اشتعلت أثناء استضافة البلاد لقمة مجموعة العشرين فى هامبورج قبل قرابة شهرين، وهو قرار ترى فيه ألمانيا أنه يحمى أمنها القومى.
 
القرار الألمانى لم نسمع له معارضين ألمان أو نشطاء حقوق الإنسان أو "ملوك السبوبة" مثل ما حدث فى مصر،  فور قرار الدولة المصرية حجب عدد من المواقف التى تدعم الجماعات الإرهابية والمتطرفة، والتى ساهمت بل وشكلت بالفعل خطرًا على الأمن القومى المصرى فقررت الحكومة غلق هذه المواقع .
 
مجموعة "الأفاعى المصرية"، والتى تبث السموم وتحاول بكل ما أوتيت من قوة الطعن فى ما تقوم به الدولة من محاربة للإرهاب من أجل بعض الدولارات والريالات القطرية، أو حتى كسب ود الجماعات الإرهابية وعلى رأسها جماعة الإخوان، ظهرت بكل وضوح مع إعلان الحكومة حجب عدد من المواقع التى تدعم الجماعات المتطرفة.
 

ممدوح حمزة والشهير بـ"ممدوح حمرة " 

 
مهندس بث السموم والكراهية فى مصر "ممدوح حمزة "، والذى هاجم قرار حجب بعض المواقع التى تدعم الإرهاب فى مصر، أراد أن  يخرج على المجتمع المصرى وكأنه "حامى حمى الحرية فى مصر"، بل اتهم قيادات الدولة المصرية بالخيانة على الرغم من أن الشعب عرف من هو الخائن الذى يحرض على وطنه.
 
تحدث مهندس السموم عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" عن حجب مواقع الأخبار الإرهاب فى مصر، قائلا: "حجب الموقع والإعلام المعارض وتفتيش حقائب في المطار خطوة تمهيدية للإعلان عن خيانة". 
 
ممدوح حمزة ينتقد حجب مواقع الإرهاب فى مصر ويصمت أمام ألمانيا

ممدوح حمزة ينتقد حجب مواقع الإرهاب فى مصر ويصمت أمام ألمانيا

 
ممدوح حمزة والذى كان يلقب بـ"كداب الزفة" تارة و"ممدوح حمرة" تاره أخرى، يحاول بين الحين والآخر الخروج لبث سمومه للمواطنين لكنه وجد نفسه خارج السياق عند المصريين.
 
 

حازم عبد العظيم 

 
فور الإعلان عن حجب المواقع ظهر عدد من الأشخاص الذين كشف المصريون حقيقتهم، وحقدهم على الدولة المصرية، وكان أول الأفاعى هو حازم عبد العظيم والمعروف بين أصدقاءه بأنه "حازم بسكوته"،  والذى تحدث عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر" عن حجب مواقع الأخبار الإرهاب فى مصر، قائلاً: " النظام استغل الأحداث الأخيرة، وراح مزيط فى وسط الزيطة وحجب مواقع معارضة ليس لها أى علاقة بالإرهاب". 
 
 الحقيقة أن حازم وصف محاربة الارهاب والتطرف، بأنها "زيطة" وهو وصف لا يخرج إلا من شخص "لا تغادر لبانة حلقه"، فلا يعرف معنى الأمن القومى بكل ما تحمله الكلمة من معنى.
 
 

علاء الأسوانى 

 
أصر علاء الأسوانى، على الحديث عن حجب المواقع التى تدعم الارهاب، دون مبرر لحقيقة عمل تلك المواقع فور قرار الحكومة بإغلاق تلك المواقع، حيث زعم أن العالم يضحك على مصر من قرار حجب تلك المواقع، والسؤال الأن، هل ضحك العالم الآن على ما فعلته الحكومة الألمانية أم نهجت تلك الدول طريق مصر فى محاربة الأرهاب.
 
 
علاء الأسوانى يقف مع مواقع الإرهاب

علاء الأسوانى يقف مع مواقع الإرهاب

 
 السؤال الذى يطرح نفسه اليوم :"هل سمع أحد صوتاً لأفاعى السوشيال ميديا بعد قرار ألمانيا بغلق المواقع التى تحرض على الإرهاب والتطرف وتهديد أمنها القومى؟!".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

سوسو

و لن تسمع صوت الافاعي

صوت الأفاعي أمثال ممدوح حمزه مهندس الفوضي و الأسواني طبيب الإخوان و حازم عبد العظيم بتاع اتصالات الإخوان و كل حاجة و عكسها لن تسمع صوت لأنهم لا يبخون سمهم إلا علي مصر و جيشها و شرطتها و لكن الشعب كله عرفهم انهم أصبحوا مثل تلفون الشارع لا يشتغل إلا بالفلوس و كمان بالعملة الدولارات و الريال القطري و اليورو و الاسترليني

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

خونه الاوطان

خلى بالكم على مصر .. مؤامرات وخونه وعملاء يريدون دمارها .. طهرو مصر من آحفاد النجس البنا .. ومن نشطاء السبوبه وحقوقين مزيفون وكلاب تعوى فى الظلام الامريكان يستخدمون اوراق وكروت محروقه ؟ نظرآ لعجزهم امام مضى مصر للامام وتسليحها من بلاد عديده وترك امريكا تلهو وده واجعهم اوى ؟ ولا تنسو ان الملف اللى بيتم اعداده تجاه قطر بنت الوسخه لادانتها وتقديمه لمجلس الامن والمحكمه الدوليه ؟ يحاولون منعه نظرا لتورطهم زى ما انتم عارفين وفاهمين ؟ مين بيأوى الاخوان ومين اللى تحالف وجاب الاخوان ؟؟ اللهم آحفظ مصر ووطنا الاسلامى والعربى من شر الغادرين المنافقين اللهم آمين

عدد الردود 0

بواسطة:

الكابتن

هزا هو سبب عدائهم لمصر

ممدوح حمره كان معتقد انه هياخد قطعه من الكعكه خاصة فى انفاق قناة السويس لمكتبه وكزلك حاوم عبد العظيم طلب بفلوس ببجاحه لوقوفه مع السيسي ولما السيسي قال ماعنديش موائمه سياسيه عمل فيها مأموص اما الاخ الاسوانى فهوا كان مع الثوره فى بادئ الامر ولما الاخوان خوفوه وضربوه فى فرنسا جبن ويقوم بتنفيز ما يملى عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام خليل

اعذروهم

ياجماعه اعذروهم من تصدر المشهد وتوهم القياده والقدره علي تغيير التاريخ الي مجرد بوست ليقرءه احد حتي مصطلح الافاعي لايصلح الانسب دود الارض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة