أكرم القصاص - علا الشافعي

تصفيات المونديال.. استمرار غياب نوير عن قائمة ألمانيا

الجمعة، 25 أغسطس 2017 02:19 م
تصفيات المونديال.. استمرار غياب نوير عن قائمة ألمانيا مانويل نوير
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدير الفنى للمنتخب الألمانى، يواخيم لوف، اليوم الجمعة، القائمة التى يستأنف بها التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، واستمر استبعاد نجم حراسة المرمى وقائد المنتخب مانويل نوير، الغائب عن الملاعب منذ فترة طويلة بسبب إصابة بكسر فى القدم.

من ناحية أخرى، أبقى لوف العديد من العناصر التى توجت مع المنتخب بلقب كأس القارات 2017، ضمن القائمة التى أعلنها اليوم، والتى تضم 24 لاعباً استعداداً لمواجهة المنتخب التشيكى فى براغ أول سبتمبر المقبل، والمنتخب النرويجى فى شتوتجارت بعدها بثلاثة أيام، ضمن تصفيات المونديال.

ويغيب نوير عن الملاعب منذ أبريل الماضي بسبب الإصابة، ورغم عودته إلى تدريبات بايرن ميونخ قبل أيام، استبعده لوف من قائمة المنتخب واستدعى بيرند لينو ومارك أندريه تير شتيجن وكيفن تراب لحراسة المرمى.

وقال لوف، إنه جرى الاتفاق على بقاء نوير مع بايرن ميونخ من أجل "التأقلم أكثر على أجواء المباريات".

واستدعى لوف، ماتس هاميلز وتونى كروس وسامى خضيرة ومسعود أوزيل وتوماس مولر، الذين كانوا ضمن المنتخب المتوج بلقب كأس العالم 2014، كما أبقى على إجمالى 17 لاعباً من قائمة المنتخب التى خاض بها كأس القارات 2017.

واستبعد يواخيم لوف كلاً من بينيديكت هوفيديس وشكودران موستافي، ويتصدر المنتخب الألمانى المجموعة الثالثة في تصفيات المونديال برصيد 18 نقطة حصدها بالفوز في جميع المباريات الست التي خاضها حتى الآن.

وقال لوف، "فى الوقت الحالي، لا أعتمد على ألقاب الماضى، وكذلك النجاح الذي حققناه في الصيف، وفي نهاية هذا الموسم ستكون المنافسة بكأس العالم في روسيا بانتظارنا.. نرغب في التتويج مجدداً، وسنقوم بترتيب كل الأمور من أجل تحقيق هذا الهدف".

وضمت القائمة التي أعلنها يواخيم لوف لاستئناف مشوار تصفيات المونديال، كلاً من:

في حراسة المرمى: بيرند لينو (باير ليفركوزن) ومارك-أندريه تير شتي[ن (برشلونة الإسبانى) وكيفن تراب (باريس سان جيرمان الفرنسى).

وفي الدفاع: ماتياس جينتر (بروسيا مونشنغلادباخ) ويوناس هيكتور (كولون) وبنيامين هنريش (باير ليفركوزن) وماتس هاميلز (بايرن ميونخ) وغوشوا كيميش (بايرن ميونخ) وأنطونيو روديجر (تشيلسي الإنجليزي) ونيكلاس شوله (بايرن ميونخ).

وفي خط الوسط والهجوم: جوليان براندت (باير ليفركوزن) وإيمري تشان (ليفربول الإنجليزي) وجوليان دراكسلر (باريس سان جيرمان الفرنسي) وسيرج نابري (هوفنهايم) وماريو غوميز (فولفسبورغ) وليون جوريتزكا (شالكه) وسامي خضيرة (يوفنتوس الإيطالي) وتوني كروس (ريال مدريد الإسباني) وتوماس مولر (بايرن ميونخ) ومسعود أوزيل (آرسنال الإنجليزي) وسيبستيان رودي (بايرن ميونخ) ولارس ستيندل (بروسيا مونشنغلادباخ) وتيمو فيرنر (لايبزج) وأمين يونس (أياكس أمستردام الهولندى).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة