قرعة دورى أبطال أوروبا تصدم 10 نجوم بمواجهة أنديتهم السابقة

الجمعة، 25 أغسطس 2017 09:00 ص
قرعة دورى أبطال أوروبا تصدم 10 نجوم بمواجهة أنديتهم السابقة جاريث بيل بقميص توتنهام
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا نسخة 2017-2018 والتى أقيمت أمس فى اموناكو، عن عدة مواجهات نارية بين كبار أوروبا فى المجموعات الـ8.

وستنطلق منافسات الجولة الاولى فى 12 سبتمبر المقبل بمباريات المجموعات الأربعة الأولى على أن تكمل المجموعات الأربعة الأخيرة باقى مباريات الجولة يوم الأربعاء 13 سبتمبر.

المثير أن معظم مجموعات البطولة فى النسخة القادمة ستحمل مواجهات نارية وثأرية بين عدد كبير من الفرق و بعضها البعض، إلا أن الأبرز هو وجود عدة لاعبين سيلعبون أمام فرقهم القديمة أو سيعودون إلى الفرق التى بدأوا فيها حياتهم الكروية.

جاريث بيل

 

جاريث بيل بقميص توتنهام
جاريث بيل بقميص توتنهام

يعد أشهر من سيلاقى فريقه القديم هو الويلزى جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسبانى، والذى سيلافى توتنهام الإنجليزى ضمن منافسات المجموعة الثامنة، وكان بيل قد انتقل لصفوف الملكى الاسبانى موسم 2013-2014.

انطونيو روديجير

روديجير بقميص روما د
روديجير بقميص روما د

سيعود أنطونيو روديجير لاعب تشليسى الحالى والمنضم لصفوف البلوز مطلع الموسم الحالى، إلى العاصمة الإيطالية روما ليواجه فريقه السابق ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

بيبي

بيبي بقميص بورتو
بيبي بقميص بورتو

يلعب بيبي البرتغالى حالياً فى صفوف بشكتاش التركى وسيلعب أمام فريق بورتو الذى اشتهر فيه قبل أن ينتقل على ريال مدريد، ضمن منافسات  المجموعة السابعة.

رادميل فالكاو

فالكاو بفميص بورتو
فالكاو بفميص بورتو

سطع اسم المهاجم رادميل فالكاو على ملعب الدراجاو معقل فريق بورتو، والآن يعود النمر الكولومبي مرة أخرى مع صفوف موناكو الفرنسى للبرتغال ليلاقى بورتو ضمن منافسات المجموعة السابعة .

فيرناندو توريس

توريس بقميص تشليسي
توريس بقميص تشليسي

تنقل المهاجم الاسبانى المخضرم فيرناندو توريس بين أتليتكو مدريد لتشيلسى وعاد مرة أخرى لصفوف الأتليتى، وسيعود النينو إلى ملعب ستامفورد بريدج فى لندن عندما يواجه البلوز شمن منافسات المجموعة الثالثة.

فيليبى لويس

فيليبي لويس بقميص تشيلسى
فيليبي لويس بقميص تشيلسى

مثلما فعل توريس، تنقل الظهير الأيسر فيليبي لويس من الأتلتي لتشيلسى للأتليتى مرة أخرى، ومنذ عام 2015 وهو يؤدى بشكل منتظم مع أتليتكو مدريد وسيعود هو الآخر لملعب ستامفورد بريدج.

جيرمي ماثيو

ماثيو بقميص برشلونة
ماثيو بقميص برشلونة

مع بداية الموسم الحالى، استغنى برشلونة الاسبانى عن خدمات المدافع جيرمي ماثيو لينتقل الأخير لسبورتنج لشبونة البرتغالى، لكنه سيعود إلى كامب نو اسرع مما توقع ليواجه فريقه القديم ضمن منافسات المجموعة الرابعة .

البرتو مورينو

مورينو مع اشبيلية
مورينو مع اشبيلية

بدأ ظهير أيسر ليفربول الاسبانى البرتو مورينو مشواره الكروى مع فريق اشبيلية وتدرج فى جميع المراحل العمرية فى النادى ثم انتقل إلى الريدز فى 2014، وسيعود مورينو إلى مسقط رأسه مرة أخرى ليواجه فريقه القديم ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

فيكتور ليندلوف

ليندلوف بقميص بنفيكا
ليندلوف بقميص بنفيكا

سيعود المدافع فيكتور لينلدوف المنضم حديثاً لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى بنفيكا لمواجه فريقه القديم ضمن منافسات المجموعة الأولى.

فيرناندينيو

فيرناندينيو مع شاختار
فيرناندينيو مع شاختار

انضم البرازيلى فيرناندينهو من صفوف شاختار الأوكرانى إلى مانشستر سيتى، وسيعود لملاقاة فريقه القديم ضمن منافسات المجموعة السادسة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة