الأمن يضبط طبنجة صوت وطلقات بحوزة رجل الأعمال إبراهيم سليمان

السبت، 26 أغسطس 2017 09:31 م
الأمن يضبط طبنجة صوت وطلقات بحوزة رجل الأعمال إبراهيم سليمان إبراهيم سليمان
كتبت دينا الحسينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر لـ"اليوم السابع" أن الأجهزة الأمنية ضبطت طبنجة صوت و7 طلقات، بحوزة رجل الأعمال إبراهيم سليمان محمد 52 سنة، صاحب واقعة الاعتداء على لواء سابق بالتجمع الخامس وأسرته، فور القبض عليه منذ قليل.

 

وأشارت المصادر إلى أنه تم ضبط 4 متهمين آخرين من العاملين لدى المتهم بالمدارس الخاصة به، واعترفوا بالواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية إجراءاتها لضبط بقية المتهمين اللى شاركوا فى الاعتداء على لواء سابق بالتجمع الخامس وأسرته.

 

 

وكان اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، قد وجه بسرعة التنسيق وضبط مرتكبى الواقعة، ونجح فريق البحث الذى قادة العميد عبد العزيز سليم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة فى إلقاء القبض على الخفراء الثلاثة، الذين استعان بهم رجل الأعمال الهارب لضرب جيرانه، وهم سيد صدقى ومحمد عبد الفتاح وحسن يوسف.

 

بينما قاد اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة والعميد نبيل سليم مدير مباحث المديرية فريق بحث آخر للبحث عن رجل الأعمال الهارب، وأسفرت تلك الجهود من خلال استهداف المتهم الهارب بمحل إقامته والأماكن التى يتردد عليها والمحتمل اختبائه بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشووووووو

بلطجي ينتحل صفة رجل اعمااااااااااااال

يا جماعة بلااااش كلمة رجل اعمااااااااااااال ده بلطجي تعدي علي جيرانه ولابد من نفخه و تظبيطه

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

لا أعرف إبراهيم سليمان ولا اللوا السابق، ولكن لدى أسئلة.. ممكن أسأل؟!

(1) لا يجرم القانون حيازة مسدس صوت، ويمكن شراؤه بصورة طبيعية من السوق ولا يتطلب ذلك أى نوع من التراخيص. لذا بمجرد أن أرى مثل تلك الحيازة يجرى التلميح بها كتهمة موجهة لشخص ما، أتشكك فورا (يلعب الفار فى عبى) فى مصداقية القضية ككل!! (2) يتهم كل من "سليمان" واللوا "مدحت" الآخر بالتعدى عليه وزوجته؛ فلماذا يقع القبض على الأول دون الثانى؟؟ (3) متى حدثت الواقعة المذكورة؟ (4) متى تم إلقاء القبض على الخفراء الثلاثة؟ (5) إذا كان القبض على سليمان قد وقع فى منزله، فما السبب فى انقضاء كل تلك الفترة بين القبض عل الخفر الـ 3 وبين القبض على سليمان اليوم؟! (6) هل يمتلك سليمان مدارس خاصة طبقا للإدعاء أو لا يمتلك حسب نفيه؟ (7) هل هناك رابط بين القبض على رجل الأعمال سليمان فى التجمع اليوم، والقبض على رجل الأعمال علاء حسانين فى الشيخ زايد اليوم؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

فارس يقول مسدس الصوت يباع فى المحلات ولايحتاج ترخيص صح الكلام

ولكن اذا استخدم للتهديد او لوح به استعراضا للقوة والتخويف لارهاب المجنى عليه او اطلقت منه طلقه واحده او تم ضبطه مع حائزه بمسرح الجريمه فهو حكمه كحكم السلاح النارى المعاقب عليه قانونا فليس للمجنى عليه ان يختار بين من يهدده او يرهبه او يقتله فهمت يافارس

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

إلى الأستاذ "مواطن".. أبو العريف

أشكرك على الدرس الخوصى القيم!! ولكن يبدو ان حضرتك ما بتعرفش تقرأ كويس أو موش عاوز تقرا أصلا. ألخبر يقول أنه تم ضبط طبنجة الصوت بحوزة المتهم حال القبض عليه، مع العلم بأنه لم يتم ضبطه متلبسا أو فى "مسرح الجريمة"، وإنما بعد الواقعة بزمن طويل وبواسطة فريق بحث ضبطه بمحل إقامته. وعليه يكون كلامك فى هذه الحالة "فشنك" زى المسدس تماما. أنا عن نفسى فهمت والحمد لله.. يبقى الدور بقى عليك أنت يا مواطن يا محترم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة