أخبار أرسنال اليوم عن ضم أغلى صفقة فى تاريخ المدفعجية من ريال مدريد

الأحد، 27 أغسطس 2017 03:50 م
أخبار أرسنال اليوم عن ضم أغلى صفقة فى تاريخ المدفعجية من ريال مدريد أسينسيو لاعب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُخطط نادى أرسنال الإنجليزى للتعاقد مع أغلى صفقة فى تاريخه بضم موهبة ريال مدريد الإسبانى، الشاب ماركو أسينسيو، مقابل 75 مليون إسترلينى.

أرسنال يُخطط لأغلى صفقة فى تاريخه

وفقًا لصحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية فإن أرسنال يسعى للتعاقد مع أغلى صفقة فى تاريخه وهو ماركو أسينسيو البالغ من العمر 21 عامًا، وذلك قبل غلق باب الانتقالات الصيفية بأواخر شهر أغسطس الحالى.

ماركو أسينسيو
ماركو أسينسيو هدف أرسنال فى الميركاتو

 

أرسنال يرصد 75 مليون إسترلينى لضم أسينسيو

 

وقالت الصحيفة الإنجليزية إن أرسنال يريد استغلال عدم مشاركة أسينسيو بشكل مستمر مع ريال مدريد، حيث لا يضمن اللاعب الإسبانى الشاب مكانًا فى التشكيلة الأساسية تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان بالرغم من تألقه اللافت، حيث ساهم مؤخرًا فى فوز الفريق الملكى بلقب كأس السوبر الإسبانى على حساب غريمه التقليدى برشلونة، وقد يكون ذلك دافعًا لأسينسيو للرحيل من أجل البحث عن مشاركة أكبر وهى الفرصة التى يستعد أرسنال لاستغلالها قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفيةن مع العلم أن قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع ريال مدريد يُقدر بـ75 مليون إسترلينى.

فى المقابل، سيكون من الصعب على ريال مدريد التفريط فى لاعب بقدرات أسينسيو، حيث ينوى الفريق الملكى تقديم عقدًا جديدًا للاعب الوسط الإسبانى لحمايته من أطماع عمالقة أوروبا التى ترغب بضمه.

لاكازيت
لاكازيت

 

لاكازيت أغلى تعاقد فى تاريخ أرسنال

 

حطمّ أرسين فينجر المدير الفني لفريق لأرسنال الرقم القياسى لأغلى صفقة فى تاريخ النادي الإنجليزى هذا الصيف بعد التعاقد مع المهاجم الفرنسى ألكسندر لاكازيت من ليون.

ويبدو أن الساعات المتبقية من سوق الانتقالات ستكون مشحونة بالنسبة لأرسنال ليس فقط على مستوى استقدام لاعبين جدد، فقد يرحل عن صفوفه الثلاثى شكودران موستافى وكيران جيبس وأليكس تشامبرلين المهتم بضمه نادى تشيلسى الإنجليزى، فيما لا يزال الغموض يُحيط بمستقبل لاعب وسطه التشيلى أليكسيس سانشيز المطلوب من منافسه مانشستر سيتى الإنجليزى.

على جانب أخر، أشارت تقارير صحفية إنجليزية أن مسئولى تشيلسى واثقون من قدرتهم على ضم أليكس تشامبرلين جناح أرسنال الإنجليزى، بعد أن رفض اللاعب الشاب عرض الجانرز لتجديد عقده.

اليكس تشامبرلين
اليكس تشامبرلين

 

تشيلسى يؤكد اقترابه من ضم جناح أرسنال

 

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن إدارة تشيلسى أكدت اقترابها من ضم لاعب أرسنال اليكس تشامبرلين بعد رفضه عرضًا من الجانرز لتجديد عقده مقابل رفع راتبه الأسبوعى إلى 180 ألف جنيه إسترلينى.

وأشارت الصحيفة إلى أن جناح أرسنال أفصح عن تفاصيل حياة زميليه اليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل القريبين من الرحيل عن ملعب الإمارات مثله خلال الصيف الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة