باحث إسلامى: أردوغان وتميم يعاديان شعبيهما ويقدمان مصلحة الإخوان أولاً

الأحد، 27 أغسطس 2017 01:00 ص
باحث إسلامى: أردوغان وتميم يعاديان شعبيهما ويقدمان مصلحة الإخوان أولاً الباحث الإسلامى هشام النجار
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هشام النجار، الباحث الإسلامى، إن الرئيس التركى رجب أردوغان يحاول حماية تميم بن حمد والنظام القطرى الحالى من السقوط، موضّحًا أن أوامر الجيش التركى بمنع القطريين من إقامة صلاة العيد فى الساحات خوفًا من التظاهرات المناهضة لتميم؛ هى ارتداد لخطط وبرامج إسقاط الحكام والأنظمة عليهما، وما أرادا وخططا لعمله بالدول العربية يرتد عليهما ويتحقق فيهما.
 
 
 
وأضاف "النجار" فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن أردوغان وتميم يعاديان شعبيهما، ويقدمان مصلحة تنظيم الإخوان على مصالح الدول، مؤكّدًا أن خاتمة هذا السلوك سيئة فى جميع الأحوال مهما طال الزمن.
 
 
 
وأوضح الباحث الإسلامى: "هذه التجاوزات سواء التى يرتكبها أردوغان فى حق الأتراك أو ما يرتكبها تميم بمعاونة أنقرة وطهران بحق القطريين ستنتهى إلى زوال تلك الأنظمة قريبًا، بعد أن صارت خطرًا يهدد العالم كله".
 
 
 
وكانت مصادر بالمعارضة التركية قد كشفت أن القوات التركية الموجودة فى الدوحة قررت منع القطريين من أداء صلاة عيد الأضحى المبارك فى الساحات الكبرى، واكتفت بمجموعة من المساجد فى العاصمة القطرية تديرها وتؤمنها بنفسها، حتى لا يخرح القطريون فى مظاهرات ضد نظام تميم عقب الصلاة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة