بالصور.. توقف حركة قطارات مصر - إسكندرية لتعطل قطار بمحطة بركة السبع

الأحد، 27 أغسطس 2017 10:17 ص
بالصور.. توقف حركة قطارات مصر - إسكندرية لتعطل قطار بمحطة بركة السبع انفطال عربة القطار
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظة الغربية انفصال عربات من القطار رقم 948 القادم من المنصورة للقاهرة، قبل محطة سكك حديد طنطا، ما أثار فزع الركاب، وغادروا القطار للنزول على القضبان.
 
فيما سيطرت حالة من الغضب بين المواطنين داخل محطة سكك حديد طنطا، لتوقف حركة القطارات القادمة من الإسكندرية إلى القاهرة، ومن المنصورة إلى القاهرة والإسكندرية داخل المحطة، وتوقف القطارات على الخط لأكثر من 3 ساعات، لتعطل قطار بمدينة بركه السبع، وتكدس الركاب بالمحطة فى انتظار انتظام حركة القطارات مرة أخرى.
 
تعطل حركة القطارات
تعطل حركة القطارات

انفصال عربة القطار
انفصال عربة القطار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

.

تهريج.....وزير النقل والمواصالات وريس السكك الحديديه مش نافعين..وتخسر السكك الحديد بسببهما المليارات

🙌 مشمش 👀

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

استيراد جرارات للقطارات ... علي وجه السرعه ... قبل وقوع كارثه اخري

نناشد معالي رئيس الحكومه ... المهندس شريف اسماعيل ... التوجيه لمعالي وزير النقل والمواصلات ... ورئيس الهيئه القوميه لسكك حديد مصر المهندس محمد سلامه ... ومعالي وزير الماليه الدكتور عمرو الجارحي ... التوجيه لهم باتخاذ الأجراءات السريعه ... لأستيراد عدد من جرارات القطارات ... لأحلالها محل الجرارات القديمه ... التي انتهي عمرها الأفتراضي ... حسبما جاء علي لسان معالي وزير النقل ... في تصريح سابق له ... في احدي وسائل الأعلام .. وتوفير هذه الجرارات ودخولها الخدمه في السكه الحديد سوف ينهي مشكلة التأخير في مواعيد قيلم ووصول القطارات لعدم وجود أعطال وبالتالي سيكون هناك تقليل في زمن التقاطر ... مما يسهّل في حركة المسافرين وراحتهم ... انشر يايوم السابع لو سمحت لعل صوتنا كمواطن مصري يصل لمعالي رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل ... ويستجيب لندائنا هذا ... قبل وقوع كارثه كبري ... نتيجة الأستمرار ... في الأعتماد علي هذه الجرارات القديمه ... التي انتهي عمرها الأفتراضي ... وتشكّل خطرا كبيرا ... علي حياة ركاب هذه القطارات القديمه .. مع خالص تحياتي -

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن عبد المنعم

ديزل طنطا

لم يذكر احد الديزل ال فضل واقف بدون جرار ساعه ونصف في محطه طنطا من8الي9/5

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة