أكرم القصاص - علا الشافعي

رابيو يؤكد إتمام صفقة مبابى وباريس سان جيرمان

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 12:50 م
رابيو يؤكد إتمام صفقة مبابى وباريس سان جيرمان رابيو ومبابى
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أدريان رابيو لاعب وسط نادى باريس سان جيرمان الفرنسى لكرة القدم، أن انضمام زميله فى المنتخب كيليان مبابى إلى النادى الباريسى سيصبح رسميا اليوم الثلاثاء، وذلك فى تصريحات أدلى بها على هامش معسكر للمنتخب حيث يتواجد اللاعبان.

 

وأفادت التقارير الصحفية فى الأيام الماضية أن نجم موناكو مبابى (18 عاما) سينتقل إلى نادى العاصمة فى صفقة تبلغ قيمتها 180 مليون يورو، وسط ترجيحات بإعلانها رسميا أمس الاثنين، إلا أن رابيو، المتواجد مع مبابى فى معسكر المنتخب فى كليرفونتين، كشف لصحيفة "لو باريزيان" أن النجم الشاب "أبلغنى أن انتقاله إلى باريس سان جيرمان من المقرر أن يصبح رسميا الثلاثاء (اليوم)".

 

وأضاف : "هذه أنباء جيدة بطبيعة الحال"، معتبرا أن مبابى "لاعب شاب وناضج يتمتع بقدرة هائلة ومتحدر من منطقة باريس".

 

ويعسكر المنتخب الفرنسى منذ الاثنين فى مقره بكليرفونتين، استعدادا للقاءين هذا الأسبوع (الخميس والأحد) مع هولندا ولوكسمبورج ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 فى روسيا.

 

وتنتهى الخميس (31 أغسطس) فترة الانتقالات الصيفية.

 

وكان مدرب المنتخب الفرنسى ديدييه ديشامب أكد الاثنين انه لن يسمح لأى من لاعبيه بمغادرة المعسكر خلال هذه الفترة، من دون أن يستبعد امكان خضوع مبابى للفحص الطبى التقليدى قبل اتمام الانتقال، فى معسكر كليرفونتين.

 

وقدم مبابى أداء لافتا فى موسمه الأول مع موناكو، وساهم فى قيادته إلى إحراز لقب بطولة فرنسا فى كرة القدم للمرة الأولى منذ عام 2000، إضافة إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

ويعد مبابى من أبرز المواهب الصاعدة فى كرة القدم الأوروبية. وفى حال انضمامه إلى سان جيرمان، سيكون ثانى صفقة كبرى يبرمها النادى الباريسى المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية هذا الصيف، بعد ضم البرازيلى نيمار من برشلونة الاسبانى فى صفقة قياسية عالمية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة