القبض على 3 عاطلين قبل ترويجهم 8 آلاف قرص مخدر وكيلو أفيون فى العيد

الخميس، 31 أغسطس 2017 01:25 م
القبض على 3 عاطلين قبل ترويجهم 8 آلاف قرص مخدر وكيلو أفيون فى العيد صور المتهمين
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه ضباط إدارة مكافحة المخدرات، ضربة قوية لتجار ومروجو المخدرات، بعد إلقائهم القبض على 3 عاطلين من شمال سيناء، قبل ترويجهم 8 آلاف قرص مخدر وكيلو أفيون على عملائهم بمنطقة السلام فى عيد الأضحى المبارك.

البداية كانت مع تلقى ضباط مكافحة المخدرات معلومات مفادها، أن كل من "صلاح ك ع" 22 سنة، عاطل، و"عصام ع ش" 23 سنة، عاطل، و"سليمان س ف" 19 سنة، عاطل، وجميعهم مقيمين فى العريش بمحافظة شمال سيناء، يزاولون نشاطاً غير مشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذون من دائرة قسم شرطة السلام أول مكانًا لتجارتهم غير المشروعة.

وعلى الفور، تم إعداد الأكمنة بأماكن ترددهم، وتمكن ضباط إدارة  مكافحة المخدرات من ضبطهم أثناء استقلالهم السيارة رقم د س و 172 ماركة النترا ملك وقيادة الثانى بدائرة قسم شرطة السلام أول، وعثر بحوزتهم على 1.100 كيلو جرام أفيون، و8000 قرص مخدر، ومبلغ 750 جنيه.

وبمواجهتهم، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وأنهم كانوا يستعدون لترويجها على عملائهم فى العيد، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهم غير المشروعة والسيارة لتسهيل تحركاتهم، وتحرر عن ذلك المحض اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

متهمين (2)
 
متهمين (1)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة