تعرف على خطة الآثار فى تأمين المواقع والمتاحف الأثرية أيام عيد الأضحى

الخميس، 31 أغسطس 2017 05:00 م
تعرف على خطة الآثار فى تأمين المواقع والمتاحف الأثرية أيام عيد الأضحى المتحف المصرى بالتحرير ـ أرشيفية
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد جميع المناطق والمتاحف الأثرية بجمهورية مصر العربية لاستقبال زوارها من المصريين والأجانب، خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأوضح الدكتور مصطفى أمين، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك إجراءات كثيرة تم اتخاذها، استعدادا لاستقبال الزوار خلال أيام عيد الأضحى المبارك، إلى جانب الحفاظ على أمن ونظافة جميع الأماكن الأثرية المفتوحة.

وأضاف الدكتور مصطفى أمين، أنه تم تنظيم وترتيب بين العاملين مواعيد العمل بالمواقع والمتاحف، بحيث يتواجد بها مفتشو الآثار وأمناء المتاحف وجميع  طاقم الأمن التابع للوزارة بشكل دورى طوال أيام العيد، وذلك لتذليل أية عقبات قد تعترض الزائرين خلال الزيارة، إلى جانب تنظيم حركة السير داخل تلك المناطق.

وأشار الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إلى أنه تم التنسيق مع جميع الأجهزة الأمنية لتكثيف التواجد الأمنى بمختلف المواقع والمتاحف المفتوحة، لمنع حدوث أى تجاوزات، لافتا إلى أن التنسيق تم على مستوى المحافظات، لافتا إلى أن طاقم العمل المواقع الأثرية والمتاحف تعمل بكامل طاقتها مع وجود جميع مديرى المواقع الأثرية، للعمل على متابعة الزائرين، ومنعا لحدوث أية ازمات بسب الزحام، والعمل على حلها فورًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة