3 رجال يصلحون للزواج من أنثى الأسد..الميزان فى الصدارة

الجمعة، 04 أغسطس 2017 12:00 م
3 رجال يصلحون للزواج من أنثى الأسد..الميزان فى الصدارة برج الأسد
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إن كنتِ تبحثين عن زوج مناسب فأنت بالضرورة بحاجة إلى خبرة كافية كى تتعرفين على طبيعة الرجل المناسب لكِ، ودائمًا ما تقول الأبراج الفلكية فى مثل هذه الأمور إذ تقدم لكِ كتالوج وافى بعدد كبير جدًا من صفات الأشخاص، وإن كنا سنتحدث عن أنثى الأسد التى تتميز بطبيعة خاصة لا يمكنها التعامل مع أى رجل بسهولة، فيمكنها أن تستعين بالأبراج الفلكية لتتعرف على التوافق بينها وبين باقى الأبراج.

ومن أكثر أبرج الرجال التى تصلح للزواج من أنثى الأسد:

1-الميزان:

إن كنتِ تبحثين عن علاقة ساحر ة وجذابة فلا تترددين فى الارتباط من رجل الميزان، فهو يرى بكِ كافة عناصر التكامل التى يبحث عنها فى المرأة فهو عاشق للشخصية القوية المثيرة للجدل، التى تملكا لقدرة على القيادة والاحتواء، ويرى فى أنثى الأسد الأم والزوجة والحبيبة.

2-الحمل:

البحث عن التضحية هذا هو العنوان المناسب لهذه العلاقة، خاصة أن كلا البرجين يحمل قدر لا بأس به من الأنانية، ورغم ذلك إلا إنهما يجدان التضحية فى بعضهما البعض، بالإضافة إلى قدرة رجل الحمل على استيعاب أنثى الأسد بصرامتها و عنادها ويعرف جيدًا كيف يخرج منها الجانب الرومانسى.

3-الجوزاء:

بالرغم من صعوبة التعامل مع رجل الجوزاء إلا أن العلاقة بينه وبين أنثى الأسد بها كثير من التوافق، خاصة إنها لا ترى فى هذا الرجل تناقض ربما يكون ذلك لتقلباتهم المزاجية المتشابهة، لكنها ترى فيه عاشق للمجازفة و المغامرة، كما ترى فيه قدر كبير من الاختلاف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة